الرئيسية » الهدهد » “أصبحنا أضحوكة أمام العالم”.. داعية سعودي مهاجما “MBC” و”العربية”: كل ما يشوه السعودية ودينها وأهلها يبدأ منهما

“أصبحنا أضحوكة أمام العالم”.. داعية سعودي مهاجما “MBC” و”العربية”: كل ما يشوه السعودية ودينها وأهلها يبدأ منهما

شن الداعية السعودي الشيخ علي الربيعي هجوما حادا على قناتي “mbc” و”العربية” السعوديتين، مؤكدا بأن كل شيء يشوه السعودية ودينها وشعبها ينطلق منهما، وذلك على إثر استضافة قناة “mbc” لأحد الكتاب الليبراليين ودعوته من خلالها لإغلاق المساجد ومنع الآذان.

 

وقال “الربيعي” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” كل شيء يشوه #السعودية ودينها وأهلها في كل العالم يبدأ من قناة mbc و قناة #العربية ؛ ثم يتحول إلى أضحوكة عالمية واستهزاء شامل بالسعودية وأهلها وعلمائها وملوكها في كل دول العالم”.

https://twitter.com/DrAliAlrabieei/status/966366647371141122

واضاف في تدوينة أخرى مؤكدا بأن قناة “mbc” لها هدف تسعة لتحقيقه قائلا: ” خلال أسبوع واحد فقط .. ناقشت mbc : ١- تحليل عيد الفلنتاين برعاية احمد الغامدي ٢- عدم غلق المحلات وقت الصلاه برعاية العلويط ٣- عدم وجوب صلاة الجماعه برعاية العلويط ٤- وجوب هدم مساجد السعودية ومنع الآذان برعاية السحيمي أهداف mbc أكبر من قيادة امرأه واختلاط وحفلات وخمور ودعارة”.

https://twitter.com/DrAliAlrabieei/status/966415419237072896

 

وكان الكاتب الصحفي السعودي محمد السحيمي الذي استضافته قناة “mbc” السعودية, قد أثار جدلاً واسعاً، عندما تحدث عن أن الأذان بات مرعبا ويثير الفزع في السعودية.

 

وجاء حديث “السحيمي” خلال استضافة القناة السعودية له للحديث عن ما أسمته فتوى للراحل “ابن عثيمين”، تمنع رفع الصلاة بمكبرات الصوت على المنارة، لما فيه من أذية للمساجد وأهل البيوت, حسب تسجيل صوتي تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال الكاتب السعودي إن تيار الصحوة بالسعودية استفرد بالناس حتى يأتي بأجندته الخاصة المتمثلة بـ”التشدد والخوف والتخويف”, مضيفا ” إن صوت الاذان يزعج المصلين والاطفال بشكل مرعب يثير الفزع في هذا البلد”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““أصبحنا أضحوكة أمام العالم”.. داعية سعودي مهاجما “MBC” و”العربية”: كل ما يشوه السعودية ودينها وأهلها يبدأ منهما”

  1. الله ينتقم منو هلق الأذان صار مرعب وبيخوف عالم ماعادة عرفت دين ولا أخلاق ولا قيم وهي قنوات الام بي سي فاسدة وتعطي مجال لا عالم تافه يتكلمو بمواضيع ساخنه عشان بجمعو نسب مشاهدة ولو كان ع حساب الدين الإسلامي مو مشكله عندهم ولا كأنهم مايعرفون ديننا دين حق وبقى عبر آلاف السنين واقف وبزدياد وماهزة شي بس نهايتهم نار جهنم تاكل بلحمهم ان شاءالله

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.