الرئيسية » الهدهد » رغم مطالبته للشعب بتحمل الظروف.. السيسي يرتدي جاكيت كاجوال بـ”12000″ جنيه فقط!

رغم مطالبته للشعب بتحمل الظروف.. السيسي يرتدي جاكيت كاجوال بـ”12000″ جنيه فقط!

في الوقت الذي لا يترك فيه مناسبة إلا ويدعو المصريين بالصبر على الأوضاع الاقتصادية الصعبة وتجرع المر، تداول ناشطون مصريون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهو يرتدي “جاكيت” يتجاوز ثمنه الـ”12000″ جنيه.

 

ووفقا للصورة، فقد ظهر “السيسي” خلال زيارة مفاجئة للكلية الحربية قبل يومين وهو يرتدي جاكيت ماركة “ستون آيلاند”.

 

وقام بعض الناشطين بالبحث عن سعر الجاكيت من خلال موقع أمازون، ليتضح أن ثمنه يقارب الـ700″ دولار أمريكي.

 

وليست هذه المرة الاولى التي تثير فيها ملابس “السيسي” حفيظة المصريين، فقد سبق أثار حفيظتهم عندما ظهر مع  زوجته في سبتمبر/أيلول الماضي في مؤتمر “بريكس” بالعاصمة الصينية بكين، مرتديا ساعة ثمينة في حين ظهرت زوجنته بحقيبةً وحليّ ثمينة هي الأخرى.

 

وبلغ سعر حقيبة قرينة السيسي، من ماركة “جوتشي” العالمية 1500 دولار ( 26400 جنيه)، بحسب الموقع الرسمي لماركة جوتشي، وبلغت قيمة ساعة السيسي 200 ألف دولار اي 3520000 جنيه مصري، بحسب ما أكده رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

https://twitter.com/R22N2/status/905030235871203329

 

كما سبق وأن تداول نشطاء صورة لعبدالفتاح السيسي، يرتدي خلالها خاتم ماركة “بريجيه كلاسيك روز جولد”، ثمنه 25000 دولار، وساعة أوميجا ثمنها 750 ألف جنيه، خلال أدائه صلاة عيد الأضحى المبارك.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رغم مطالبته للشعب بتحمل الظروف.. السيسي يرتدي جاكيت كاجوال بـ”12000″ جنيه فقط!”

  1. حيث لا ينف الندم …رقصتم له وطبلتم ومن يحفظ القرآن ويتقي الله هتتفتم ضده.وخلعتموه…اكتبوو الآن ما تكتبون وأنشرو ما تنشرون لأن الله سيذلكم على يدي هذا الطاغية المتجبر …ثم تردون الى رب العالمين فيوفيكم دينكم الحق وينبؤكم بما كنتم تعملون

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.