الرئيسية » الهدهد » “بشعر وأكتاف عارية”.. نساء بجدة السعودية يمارسن رياضة رفع الأثقال على أنغام الموسيقى!

“بشعر وأكتاف عارية”.. نساء بجدة السعودية يمارسن رياضة رفع الأثقال على أنغام الموسيقى!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا أثار جدلا واسعا وتسبب بموجة غضب بين السعوديين، بعدما أظهر عدد من النساء وهم يمارسن رياضة رفع الأثقال بأحد أبراج مدينة جدة السعودية، في مشهد غريب على المجتمع السعودي المحافظ.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، النساء التي ظهرت بشعر وأكتاف عارية وهي تقوم برفع الأثقال في مجموعات منظمة على أنغام موسيقى أوروبية.

 

https://twitter.com/TurkiShalhoub/status/965851920261935104

 

وتتحدث مصورة الفيديو ووفقا لما رصدته (وطن) عن مكان تواجدها قائلة إنهم يتواجدون بمهبط لطائرات الهليكوبتر بأحد أبراج جدة.. حسب وصفها.

 

وفجر “المقطع” الذي أبرز مشاهد غير مألوفة لدى المجتمع السعودي، موجة غضب بين النشطاء على تويتر الذين طالبوا السلطات بفتح تحقيق في هذا الأمر ومحاسبة ناشري هذا المقطع بتهمة الترويج للفسوق والانحلال.

 

وأرجع ناشطون ظهور هذه المشاهد بالمملكة بصورة مفاجئة وانتشارها الواسع بشكل غريب، إلى غياب الرقابة وتقليص صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

 

ويرى هؤلاء الناشطون أيضا أن توسيع صلاحيات ونشاطات هيئة الترفيه “أسهم في تحويل السعودية إلى مرتع للتجاوزات والانفلات الأخلاقي”، حسب رأيهم.

 

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالأونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““بشعر وأكتاف عارية”.. نساء بجدة السعودية يمارسن رياضة رفع الأثقال على أنغام الموسيقى!”

  1. هيئه ايه يااغبياء !! وهل كان لها الجهاز المسخ دور في محاربه الفساد والاستبداد السياسي والطغيان السلولي والعتهر المالي والدعاره الماليه !
    صنعها الكيان السلولي وعلفها وسمنها فلم تكن سوى مناديل مسح بها الكيان الصهيوعلمنجي دبره ثم رمى بها في سله الزباله.
    ثم اقرأوا عن من يطالبون بالتحقيق لتعلموا كيف اصبح هذا القطيع حثاله من المسخ والجهله قطيع من التيوس والبغال والخراف والبقر المضحكون عليهم؟
    كيان اولياء امرهم شارك في قتل المسلمين في الجزائر وليبيا والعراق واليمن الخ ويتعامل بالربا ويسجن المصلحين والمشائخ والعتلماء ويوالي اعتداء الاسلام ويظاهرهم ويتخندق في خندقهم ويحارب ويقاتل المسلمينن تحت رايتهم ! ثم يخرج علينا تيس مسعود جاهل غبي يطالب بالتحقيق في كشف شعر وكتف !!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.