الرئيسية » الهدهد » الشيطان يعظ.. ضاحي خلفان “شرطي” البارات والمراقص يهاجم “السحيمي”: الأذان يشرح النفس يا رجل!

الشيطان يعظ.. ضاحي خلفان “شرطي” البارات والمراقص يهاجم “السحيمي”: الأذان يشرح النفس يا رجل!

في واقعة أثارت سخرية واسعة بمواقع التواصل، خرج ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي (رجل البارات والمنسق الأمني لشبكات الدعارة بأبو ظبي)، مرتديا زي الوعاظ ليهاجم الكاتب السعودي محمد السحيمي الذي تطاول على الأذان وطالب بمنعه.

 

الشيخ ضاحي خلفان الذي صار (ماركة مسجلة) في بارات ومراقص دبي، هاجم “السحيمي” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” ووصف تصريحاته بـ”الخبل”.

 

ووفقا لما رصدته (وطن) دون “خلفان” مهاجما الكاتب السعودي ما نصه:”اما حقيقة أنه خبل  ..الأذان يزعج الأطفال…يؤذن في أذن الطفل المولود فيسعد ويبتهج..الأذان يشرح النفس يا رجل.”

 

 

وسخر المغردون من ما وصفوه بـ (الصحوة الإيمانية) التي انتابت “خلفان” فجأة والمعروف بتصريحاته المثيرة للجدل والماهجمة لكل ما يحمل طابع إسلامي.

 

 

 

https://twitter.com/Abeer50784631/status/965883323443744768

 

 

 

وكان الكاتب السعودي محمد السحيمي الذي استضافته قناة “أم بي سي” السعودية, قد أثار جدلاً واسعاً، عندما تحدث عن أن الأذان بات مرعبا ويثير الفزع في السعودية.

 

وجاء حديث “السحيمي” خلال استضافة القناة السعودية له للحديث عن ما أسمته فتوى للراحل “ابن عثيمين”، تمنع رفع الصلاة بمكبرات الصوت على المنارة، لما فيه من أذية للمساجد وأهل البيوت, حسب تسجيل صوتي تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال الكاتب السعودي إن تيار الصحوة بالسعودية استفرد بالناس حتى يأتي بأجندته الخاصة المتمثلة بـ”التشدد والخوف والتخويف”, مضيفا ” إن صوت الاذان يزعج المصلين والاطفال بشكل مرعب يثير الفزع في هذا البلد “.!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الشيطان يعظ.. ضاحي خلفان “شرطي” البارات والمراقص يهاجم “السحيمي”: الأذان يشرح النفس يا رجل!”

  1. هزبزب.. كلكم كذا؟!؟… هههه.. سب وشتم وتدليس وتحريض، واخرتها تلبسون علينا لباس الوعاظ؟!؟… هههه… نفاااق المنافقين ما يله حله.. تعال هنا هزبزب الجو هنا مرة بدل هناك عند طاولة راعي البخور الهاديء.. ههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.