الرئيسية » الهدهد » إمارات أبناء زايد.. راقصتان تؤديان عرضاً إباحياً مشتركاً وسط تشجيع الحضور من الرجال!

إمارات أبناء زايد.. راقصتان تؤديان عرضاً إباحياً مشتركاً وسط تشجيع الحضور من الرجال!

في واقعة تعكس ما وصل به الحال في إمارات أبناء زايد، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لراقصتين وهن تؤديان عرضا إباحيا وسط إحاطة العشرات من الرجال في الإمارات.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الراقصتان وهنّ يُغطين وجههنّ في حين ظهر احد الرجال بالزي الإماراتي يطلب منهن أداء رقصة إباحية مشتركة ليقوم بتصوريها.

 

وبحسب الفيديو، فقد قامتا الراقصتان بأداء الرقصة داخل إحدى الخيم وسط تهليل وتشجيع الحضور.

يشار إلى أن الدعارة في الإمارات وخاصة دبي قديمة تعود إلى عهد الشيخ أبو راشد والد الحاكم الحالي، حيث كانت المشيخة توفر المومسات للبحارة ويعود الدخل إلى الحاكم، وكان هذا سببًا في الخلاف الذي وقع بين الحاكم واولاد عمه، والذي انتهى بما يسمى بيوم الوهيلة، حين استدرج الحاكم أولاد عمه إلى عرس ابنه راشد، وقتلهم وسمل عيونهم، واعلن نفسه حاكمًا مطلقًا لدبي.

 

ثم ظهرت الدعارة الرسمية في سكة الخيل في أبو ظبي بعد تولى الشيخ زايد الحكم، وانتقلت السكة إلى منطقة الصناعية في العين، وكانت تدار شؤون المومسات تحت إشراف رجال الشيخ طحنون حاكم المنطقة.

 

ولكن بزنس الدعارة تطور بعد بناء آلاف الفنادق في المشيخات المتصالحة، فقد أعلن مسؤولون بدولة الإمارات العربية المتحدة، أن السلطات المختصة تتجة لوضع ضوابط تمنع استعمال التأشيرات السياحية كغطاء لممارسة الدعارة.

 

وقال اللواء سيف الشعفار وكيل وزارة الداخلية المساعد بدولة الإمارات، على هامش ندوة نظمتها وزارة الداخلية الإماراتية حول “منع الاتجار بالبشر”: إن الوزارة رفعت مذكرة لمجلس الوزراء تتضمن مقترحات تضبط دخول بعض الأجانب تحت ستار السياحة، يكون هدفها الحقيقي ممارسة اعمال تتنافى وقيم المجتمع الإماراتي وعاداته.

 

وقال الشعفار: “إن من أبرز المقترحات، عدم منح تأشيرة سياحة جديدة لنفس المرأة التي حصلت من قبل على تأشيرة، إلا بعد مرور 3 أشهر، وأن لا يقل عمرها عن 30 عامًا، ووضع ضوابط في منافذ الدولة للتأكد من مطابقة صورة المقبلة المثبتة في جواز السفر مع العمر الحقيقي، وذلك منعًا لأي عمليات تزوير تتم في هذا الجانب”.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “إمارات أبناء زايد.. راقصتان تؤديان عرضاً إباحياً مشتركاً وسط تشجيع الحضور من الرجال!”

  1. ينطبق عليهم حديث:(أن ترى الحفاة العراة رعاة الشاة يتطاولون في البنيان)؟!،بل ويذبحون الفضيلة ويروجون لكل رذيلة؟!،شعارهم ابعدوا الأطهار وقرَبوا الفجار؟!،إنَهم النسخة المنقحة والمزيدة عن قوم لوط؟!،فماهم مما وقع لقوم لوط ببعيد؟!،فموعدهم الصبح ؟!،أليس الصبح بقريب؟!.

    رد
  2. هذاك بو لحيه وش يسوي هنا في وكر الدعاره ؟؟؟ هههههههه
    رح الحلاق وخلها ييشيلها بالموس والفلوس انا ارسلها لك !

    رد
  3. هزاب او هزاز ( الحمار ) عاهرة الفرس اكيد حضرت لهذا الاحتفال الماجن لانك متعودة دايما تحضر لمثل هذه الاحتفالات.

    رد
  4. الحرام بين والحلال بين في كل الدنيا وعبر العصور يوجد الفالح والطالح إن أردت الحرام موجود وان اردت الحلال موجود لا يقتصر على أشخاص معينين هم سبب دمار العالم.في كل بقاع الارض الخير والشر فإذا بغيت الخير تعرف طريقه واذا بغيت الشر تعرف طريقه.اما اخص الشر والخطيئة باشخاص معينين فهذا خطأ.

    رد
  5. بس شو نقول حسبي الله ونعم الوكيل بهيك حكام ورؤساء مهو زمن متل الخرا الواحد صار يتمنى الموت ولا يشوف هالشوفات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.