الرئيسية » الهدهد » دول التحالف تلجأ لحرب “الهاشتاغات”.. محاولة جديدة للإيقاع بين قطر والكويت!

دول التحالف تلجأ لحرب “الهاشتاغات”.. محاولة جديدة للإيقاع بين قطر والكويت!

في توجه جديد انتقلت دول الحصار بعد فشل جميع مخططاتها على الأرض لإخضاع قطر، إلى الفضاء الإلكتروني وحرب “الهاشتاغات” محاولة باستخدام كتائب الذباب الإلكتروني الإيقاع بين قطر والكويت التي نصرت الدوحة ضد محاصريها ورفضت التغريد عبر سرب المحاصرين رغم الضغوط الكبيرة التي مورست عليها.

 

فبعد ساعتين من إطلاق كتالئب سعود القحطاني لهاشتاغ  #قطر_تنشر_الكراهية_والارهاب، انتشر خلال دقائق معدودة هاشتاغ آخر حمل عنوان #قطر_تنكر_جهود_امير_الكويت، فيما يبدو أن الهاشتاغ الأول لم ينل منه مدشنوه مرادهم فانتقلوا لحيلة جديدة علهم ينجحون هذه المرة ولا يتعرضون لتوبيخ وإهانات “ابن سلمان”.

 

وطبعا كان مغردي كل من “ابن سلمان” و”ابن زايد” والكتاب المحسوبين عليهم في مقدمة كتائب الذباب الإلكتروني ومن أوائل المغردين في الهاشتاغ.

 

 

 

 

ولم يغب بالطبع (لعبة) ابن سلمان الجديدة سلطان ابن سحيم المعارض القطري المزعوم عن الصورة، وكان حاضرا بهذه التغريدة.

 

انقلب السحر على الساحر.. فضيحة لعيال زايد وذباب ابن سلمان

 

وكالعادة باءت محاولة الذباب الإلكتروني ومحركيه في الإيقاع بين الشعبين القطري والكويتي بالفشل، وتحول الهاشتاغ من (كمين  لإشعال الفتنة) إلى ساحة للتعبير عن الأخوة “القطرية . الكويتية” وتأكيدا على متانة العلاقات بين الشعبين.

 

 

 

https://twitter.com/MB3_qa/status/965932345562927104?s=20&t=HmntIySs3ZC44mFE-NwiGQ

https://twitter.com/Mhmom4you/status/965927430476189696

 

 

 

حيث اشتعل الهاشتاغ بمئات التغريدات لنشطاء قطريين وكويتيين، فضحوا خلالها محاولة الذباب الإلكتروني البائسة لإحداث فتنة بين قطر والكويت.

 

 

 

 

 

وشدد وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني على أن حل للأزمة مع دول الحصار لن يكون على حساب سيادة بلاده، مؤكدة بأن الازمة قامت على “الغدر”، مؤكدا مشاركة قطر في القمة العربية المزمع عقدها الشهر القادم في العاصمة السعودية الرياض.

اقرأ أيضاً:

سر التغير الجذري بموقف السيسي .. من حصار قطر إلى التغني بها وبحكمة أميرها

 

وقال “آل ثاني” اليوم، الثلاثاء، خلال عرضه للسياسة الخارجية لدولة قطر، في ظل الحصار المفروض على البلاد، أمام جلسة عادية لمجلس الشورى، إن دول الحصار خرقت ميثاق مجلس التعاون الخليجي، ولا بد أن تكون هناك آلية واضحة لفض المنازعات وتكون ملزمة لجميع دول مجلس التعاون، مؤكدا في الوقت نفسه على أن “قطر لا تنوي الخروج من مجلس التعاون، وستظل تعمل من خلال هذا المجلس طالما هو مستمر”، ووصف أزمة الأزمة المفتعلة، المتمثلة في الحصار، بأنها “غير مسبوقة في التاريخ الحديث لدولة قطر وبأنها عملية غدر”.

 

ونبه “آل ثاني” وفقا لما نقلته وكالة الأنباء القطرية “قنا”، إلى رغبة دول الحصار في تطبيع الأزمة واستمرارها، في محاولة لإضعاف الاقتصاد القطري، أملا في تقديم تنازلات، لكنه قال إن قطر أفشلت هذه محاولات لإلحاق الضرر باقتصادها، وإن آخر هذه المحاولات الضغط على العملة والسندات القطرية، مضيفا أنه لا مؤشرات إيجابية من دول الحصار، وهي تمضي من تصعيد إلى آخر، وتحضر لموجات جديدة من التصعيد.

اقرأ أيضاً:

ماذا قال حمد بن جاسم عن ذكرى حصار قطر بعد 4 سنوات!؟ (تغريدات)

وحتى يومنا هذا لم تنجح جهود إقليمية ودولية في التوصل إلى حل للأزمة الخليجية التي بدأت في 5 يونيو الماضي، عندما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، علاقاتها مع قطر، وفرضت عليها حصارا دبلوماسيا واقتصاديا بزعم دعمها للإرهاب، وهو ما نفته الدوحة بدورها، مؤكدة أنها تواجه حملة افتراءات وأكاذيب.

 

وتسعى دول الحصار وخاصة الإمارات منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر إلى تقويض أي مبادرات لحل الازمة عن طريق الحوار القائم على احترام السيادة، وتشويه سمعة قطر في مؤتمرات وندوات مشبوهة مدعومة من اللوبي الصهيوني في أوروبا والولايات المتحدة بهدف إخضاع قطر للوصاية وتجريدها من استقلالية قرارها.

 

المصدر: وطن + تويتر 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “دول التحالف تلجأ لحرب “الهاشتاغات”.. محاولة جديدة للإيقاع بين قطر والكويت!”

  1. هزبزب.. بالله عليك قولي.. لهذا المستوى الاخلاقي يصل فيه نظامك في زعزعة الاخوة بدل لا تنحل الازمة بالتراضي والتصالح؟ هل تريد عينة من الذباب المؤامراتي المفضوح والمندس تحت انتحال شخصيات عمانية معروفة بينهم، والهدف الفتنة بين الاخوة… شفت وين وصلت درجة النذالة؟!؟ .. تعال نتراشق هنا احسن بدل هناك.. ههه

    رد
  2. هزاب عبد باكستاني مجنس حاله حال اغلب الامارتيين اصل ايراني والا الجزر ما رجعت للحين ليش بويه ؟ هههه. وظيفته هو التعليق الغبي والاحمق فقط . المفترض ينصح بعارينه معزبينه ال طقعان يرجعوا المسروقات من اليمن ومصر وبعدين يصير خير.
    پاکستانی ہجاب کی ٹیم سمجھ گئی یا نہیں؟ اپنے خادموں کو بتاؤ، چوری چیزوں کو واپس لو

    رد
    • تصدق؟ فرضية محتملة وكثييير بعد.. بل تفسر كثير من النقاط .. هزبزب؟ عندك شيء تقوله في هذا الجانب؟ ولا السكوت علامة الرضى مثلا؟!؟ ههههه

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.