الرئيسية » الهدهد » بعد سخريته من “ابن سلمان”.. “MBC” تستضيف الإعلامي اللبناني #هشام_حداد وتثير غضب السعوديين

بعد سخريته من “ابن سلمان”.. “MBC” تستضيف الإعلامي اللبناني #هشام_حداد وتثير غضب السعوديين

على الرغم من سخريته السابقة من ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، تداول مغردون سعوديون صورة للإعلامي اللبناني الساخر هشام حداد خلال مشاركته في أحد البرامج المذاعة على قناة “mbc4” أحد القنوات التابعة لمجموعة “mbc”.

 

ظهور الإعلامي هشام حداد على القناة، أثار غضب المغردين الذين شنوا عليه هجوما حادا واصفين إياه بـ”المرتزق”، في حين وصفوا القائمين على القناة بـ”الصعاليك” داعين “ابن سلمان” بأن يضرب بـ”يد من حديد”.

 

https://twitter.com/abokiled81/status/965357998507020288

https://twitter.com/abdullahalorfj/status/965341701660389376

https://twitter.com/MoodiiRoz/status/965179558810062848

وكان هشام حداد قد سخر من توقعات اللبناني ميشال حايك خلال استضافته في برنامجه “لهون وبس” المذاع على قناة “lbc” في ليلة رأس السنة، حيث نصح الإعلامي اللبناني “ابن سلمان” بالتخفيف من أكل الوجبات السريعة.

 

وقال تعليقا على توقعات المنجم اللبناني: “مع كل ما يحصل في المنطقة، تنصحه أن يتوقف عن تناول الهمبرغر؟ أنا أنصحه أن يوقف الاعتقالات السريعة، أنصحه أن يوقف السياسات السريعة، الحملات السريعة، الضربات العسكرية السريعة، ولكن ما علاقتنا بالوجبات السريعة؟ إن زاد وزنه أم قلّ، ما هي علاقتنا؟ ما دخلنا بكوليستيرول ولي العهد؟ ما علاقتنا بتريغليسيريد الأمير؟ ما هذا؟”.

 

وعلى إثر هذه السخرية، تقدمت السفارة السعودية في لبنان برفع قضية ضد الإعلامي اللبناني والتي ما زال ينظر بها القضاء دون الفصل بها حتى اللحظة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد سخريته من “ابن سلمان”.. “MBC” تستضيف الإعلامي اللبناني #هشام_حداد وتثير غضب السعوديين”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.