الرئيسية » حياتنا » فاجعة في مصر.. شاب يقتل طفلة ويقطع رأسها بعدما استدرجها لاغتصابها!

فاجعة في مصر.. شاب يقتل طفلة ويقطع رأسها بعدما استدرجها لاغتصابها!

أقدم مراهق مصري (16 عاماً)، على ارتكاب جريمة قتل بشعة، راحت ضحيتها طفلة عمرها (5 سنوات)، بعد محاولته اغتصابها، حيث أخفى جثتها في خزانة داخل منزله؛ خوفاً من افتضاح أمره.

 

وبيّنت التحقيقات أن المتهم ويُدعى “حسان”، اعترف بعد القبض عليه باصطحابه الطفلة “رودينة” بمسكنه، والإمساك بأماكن حساسة بجسدها، وعندما تعالت صرخاتها، وخوفاً من افتضاح أمره طعنها بسكين حتى فارقت الحياة.

 

ووقعت الجريمة البشعة في قرية مصطاي التابعة لمركز قويسنا، بمحافظة المنوفية.

 

وأشار الجاني إلى أنه “كان ينوي إلقاء الجثة في أحد المصارف المائية، وانتظر حتى الليل ليستطيع الخروج بالجثة، وأخفاها داخل خزانة منزله حتى تهدأ القرية ويلقيها في أحد المصارف المائية”.

 

وذكر موقع “صدى البلد” رواية أخرى لاعتراف المتهم، وقال إن الأخير فصل رأس الطفلة عن جسدها بعدما ضربها بحجارة على رأسها لإسكاتها بسبب صرخاتها الشديدة.

 

ونقل الموقع عن خالد راشد، نقيب المحامين بمحافظة المنوفية، قوله إن “المتهم بقتل طفلة سيتم تحويله إلى محكمة جنايات الأحداث، حيث إنه لم يبلغ السن القانونية، ويتراوح عمره 16 عاماً”.

 

وأكد راشد، “أن المتهم لن يُفلت من العقاب، حيث إنه واعٍ ومدرك لما فعله، وقد تصل العقوبة إلى مؤبد أشغال شاقة، ويقضي طيلة عمره بالسجن، موضحاً أن العقوبة لن تصل إلي الإعدام، وسيتم عقابه وفقاً لقانون العقوبات”.

 

في غضون ذلك، انتهى الطب الشرعي بمستشفى قويسنا المركزي من تشريح الجثة، وتم تسليمها لأهلها لدفنها بمقابر الأسرة، وسط تواجد لقوات الشرطة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فاجعة في مصر.. شاب يقتل طفلة ويقطع رأسها بعدما استدرجها لاغتصابها!”

  1. ربنا ينتقم منك و من امثاللك اقذره انت ضحية بلد ضائع بلد اصبح كل شيئ فيه قذرا و نجسا لللاسف تعجز الكلمات عن وصف هذا الحادث فقلوب المصريين تحجرت منذ زمن و تبلدت الاحاسيس و المشاعر و لم يعد هناك دين ولا اخلاق ولا في اي شيء لقد مات الانسان و الله هذا هي نتاج ما تنشرونه في افلامكم القذره من عنف و جنس و مخدرات ليل نهار سواء علي شاشات التلفاز او في السينما تحت اعين كل مسؤلي مصر بل و بتشجيع منهم ايضا لقد زرعتم الوساخه و القذاره و العنف و الدعاره في المجتمع فهنيئا لكم و قد جاء وقت الحصاد احصدو شعبا مات ضميره و ماتت فيه الاخلاق و اصبح شبهه حيوانا شرسا يلتهم اي شيء
    الله يلعنك و يلعن امثاللك و لابد من اعدامه لانه مدرك ما فعله باصراره و يجب تعديل القوانين الظالمه في مصر لتناسب حجم الحادث و بشاعته
    و حسبي الله و نعم الوكيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.