الرئيسية » حياتنا » بينهنّ تركيّة ولا وجود لأيّ عربيّة.. قائمة بأجمل 10 نساء في العالم لعام 2018

بينهنّ تركيّة ولا وجود لأيّ عربيّة.. قائمة بأجمل 10 نساء في العالم لعام 2018

تصدرت عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية “ليزا سوبيرانو” ذات الـ19 عاماً، قائمةً أعدّها موقع Wonders List قائمة لأجمل 10 نساء في العالم لعام 2018.

 

وقد اختار الموقعُ تلك الأسماء بناءً على أساس الشهرة والجاذبية والذكاء ومدى النجاح في الحياة.

 

وحلّت في المركز الثاني المغنية وعارضة الأزياء الكورية الجنوبية “إيم جين آه” الشهيرة باسم نانا، وقد دخلت القائمة لبراءة ملامحها، وتبلغ من العمر 26 عاماً.

 

ثالثاً، جاءت الممثلة الأميركية ألكسندرا آنا داداريو، البالغ عمرها 31 عاماً؛ إذ تملك خليطاً من الجمال الإيطالي والألماني والمجري والبريطاني والإيرلندي.

 

وحلت رابعةً، الممثلة والمغنية الهندية بريانكا شوبرا، البالغ عمرها 35 عاماً، والتي أصبحت واحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجراً.

 

خامساً، جاءت المغنية والممثلة الأميركية بيونسيه، الحائزة 22 جائزة غرامي، وتبلغ من العمر 36 عاماً.

 

سادساً، جاءت عارضة الأزياء تايلور هيل، التي كانت لاعبة جمباز، قبل أن تدخل عالم الأزياء، وتصبح حالياً ملاك Victoria’s Secret، وذلك منذ عام 2015، رغم أنها في الـ21 من عمرها.

 

في المركز السابع، حلَّت الممثلة التركية فهرية أفجان، البالغ عمرها 31 عاماً، والتي اشتُهرت في العالم العربي بدور “نجلا” بمسلسل “الأوراق المتساقطة”.

 

ثامناً، جاءت الممثلة البريطانية إيما واتسون، التي اختيرت في أكتوبر/تشرين الأول سنة 2013، لتكون النجمة الأكثر جاذبية على مستوى العالم، وفقاً لاستطلاع الرأي الذي قامت به مجلة Empire.

 

أما المركز التاسع، فكان من نصيب الممثلة الأميركية سيلينا غوميز، صاحبة الـ25 عاماً.

 

عاشراً؛ جاءت المغنية الأميركي تايلور سويفت، صاحبة الـ28 عاماً، والتي جاءت في المركز الثاني بقائمة أثرياء العالم لعام 2017 وفق تصنيف مجلة “فوربس-Forbes”؛ إذ بلغت مكاسبها 105 ملايين دولار، بفضل ألبومها الأكثر مبيعاً Lemonade.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بينهنّ تركيّة ولا وجود لأيّ عربيّة.. قائمة بأجمل 10 نساء في العالم لعام 2018”

  1. …لو أعدوا قائمـــة بالبغال والدواب فسوف يرتب العشر الأوائل من البغال العرب وعلى رأسهم البغل المسن السيسي…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.