الرئيسية » حياتنا » إعلامية عربية تكشف تورط نجمين في “قضية زنا” وترحيلهما من أحد الدول الخليجية

إعلامية عربية تكشف تورط نجمين في “قضية زنا” وترحيلهما من أحد الدول الخليجية

كشفت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل “مي العيدان”، عن تورّط فنانة كويتية ومغنٍّ عراقي لم تُسمّهما، في قضية “زنا”، اضطر على إثرها المغني الى الزواج من الفنانة الكويتية قبل أن ينفصلا.

 

وأضافت في محادثة مصورة مع جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، ان الفنان العراقي أقدم على تصوير الفنانة الكويتية، ما دفعها الى تقديم شكوى ضده، بإقامة علاقة تحت تأثير الكحول.بحسب مجلة “لها”

 

وأوضحت أن الفنانة الكويتية تم تسفيرها من احد الدول الخليجية، بعد ان اعتبرت السلطات ان بلاغها اعترافاً بالزنا.

 

#مي_العيدان : فنانة كويتية اقامت علاقة مع مغني عراقي ثم اختلفت معاه لانه صورها فاشتكت عليه فقامت هذه الدوله بتسفيرهم @wiglogic @wiglogic @wiglogic . بواريكنا الأمريكيه ?? نااااار??? الوحيدين اللي شغلنا امريكي والتراك نمبر يطلعلكم مباشرة من امريكا??? . وعارضين شغلنا عاليوتيوب على مودلز عرب واجانب عشان تحكمون على اعلى كواليتي للشعر الفيرجن 10A?? @wiglogic @wiglogic @wiglogic #مقاطع #شعر #سناب #الخليج #السعودية #الامارات #الكويت #قطر #البحرين #عمان #مصر #نقد #ضحك #مريم_حسين #بلقيس #مريام_فارس #مي_العيدان #حليمه_بولند #شوجي #رؤى_الصبان #فرح_الهادي #حلا_الترك #احلام #نهى_نبيل #مودل_روز #عبودكا #دنيا_بطمة #شوق_الهادي #عقيل_الرئيسي

A post shared by أخبار المشاهير ? ?? (@celebrities_kuw) on

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعلامية عربية تكشف تورط نجمين في “قضية زنا” وترحيلهما من أحد الدول الخليجية”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.