الرئيسية » الهدهد » ناشطون يفتشون في دفاتر “عمرو أديب”: السيسي يبكي خشوعاً عند سماعه الآيات في صلاة الظهر!

ناشطون يفتشون في دفاتر “عمرو أديب”: السيسي يبكي خشوعاً عند سماعه الآيات في صلاة الظهر!

شن ناشطون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على الإعلامي المصري المقرب من النظام عمرو أديب، بعد أن سئموا من (نفاقه المفضوح) في الفترة الأخيرة بمناسبة ومن غير مناسبة لرئيس لـ عبد الفتاح السيسي تزامنا مع اقتراب انتخابات الرئاسة المقررة في مارس المقبل.

 

وسخر النشطاء من “أديب” (الذراع الإعلامي الأول للنظام في مصر) بشهادة الجميع، بتداول مقاطع قديمة له زاد فيها (جرعة التطبيل) للسيسي ما جعله يخرج عن النص كثيرا ويقع في سقطات كبيرة وضعته في حرج شديد.

 

ومن أبرز ما تداوله النشطاء “فيديو” قديم لعمرو أديب يعود تاريخه لعام 2014 فترة ترشح “السيسي” لانتخابات الرئاسة، حيث حاول فيه أن يمدح ويثني على “السيسي” وأخلاقه وأنه رجل متدين ففضحه (كذبه) وزاد الطين بلة.

 

ووفقا للمقطع المتداول يقول “أديب”: إن عبد الفتاح السيسي الذي كان وزيرا للدفاع حينها “كان لما نصلي فيه الظهر يجهش بالبكاء وهو يصلي من الآيات ولآخره”.

 

التصريحات التي وضعت “أديب” في مرمى نيران النشطاء، ودفعت الكثيرين إلى كتابة تعليقات ساخرة، مشيرين إلى أن صلاة الظهر صلاة سرية فكيف يجهش “السيسي” بالبكاء لسماعه القرآن.

 

 

 

https://twitter.com/Bnt_Al5aleej/status/964642288776503296

 

https://twitter.com/lordnet620620/status/964637591197945862

 

 

https://twitter.com/BoArhama/status/964778636061573120

 

واشتهر عمرو أديب بين المصريين بانه أكبر “الدجالين” في الإعلام المصري، ويعرفه الكثير جيدا بأكاذيبه وفبركاته المعهودة.. كما يعرفون نقاط ضعفه في كل برامجه التي تسوق وتطبل للنظام باستمرار.

 

وكشفت التسريبات الأخيرة التي بثتها قناة “مكملين” لضابط المخابرات أشرف الخولي عن سيطرة المخابرات المصرية على جميع وسائل الإعلام المصرية، وأن غالبية الإعلاميين المصريين يخضعون لتعليمات ضباط في المخابرات العسكرية.

 

وقد أحدثت التسريبات ضجة واسعة ليس فقط حول مضمون ما جاء فيها من طرح غريب على مواقف مصر ولكن بسبب حالة الاستسلام التام من جانب الاعلاميين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.