الرئيسية » الهدهد » سعودية “ابن سلمان”.. سعوديات يفترشن ساحة الحرم المكي ويلعبن “البلوت”!!

سعودية “ابن سلمان”.. سعوديات يفترشن ساحة الحرم المكي ويلعبن “البلوت”!!

في واقعة مشينة، تعكس الحال الذي وصلت له المملكة العربية السعودية بعد انقلاب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان على القيم التي قامت عليها بلاده، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لمجموعة من النساء السعوديات وهن يلعبن “البلوت” في ساحة الحرم المكي.

 

ووفقا للصورة المتداولة التي رصدتها “وطن”، فقد ظهرت أربع نساء سعوديات يرتدين النقاب وهن يفترشن ساحة الحرم المكي ويقمن بلعب “البلوت” دون رادع او مستنكر لما يقمن به.

 

وبحسب الصورة، فقد ظهر المعتمرون المتوشحون بلباس الإحرام وهم يمرون بجانبهن، مما يؤكد التقاط هذه الصورة في الحرم المكي.

وتأتي هذه الصورة بعد أيام قليلة فقط من إعلان المستشار في الديوان الملكي السعودي ورئيس الهيئة العامة للرياضة، عن تنظيم بطولة المملكة للعبة البلوت على كأس هيئة الرياضة خلال الفترة القادمة بجوائز مالية ضخمة على مستوى اللعبة.

 

وسيحتضن مركز “أبسك” للمعارض والمؤتمرات في العاصمة (الرياض) فعاليات البطولة المقرر إقامتها خلال الفترة 4-8 أبريل القادم، بتنظيم من قبل الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، حيث وجهت الهيئة الاتحاد بالبدء في إعداد كافة الترتيبات الخاصة بتنظيم البطولة.

 

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عن رصد جوائز مالية تجاوزت المليون ريال، حيث سيحصل صاحب المركز الأول على جائزة مالية قدرها 500 ألف ريال، في حين سيحصل صاحب المركز الثاني على جائزة مالية قدرها 250 ألف ريال، وسينال صاحب المركز الثالث على مبلغ 150 ألف ريال، فيما سيتحصل صاحب المركز الرابع على جائزة مالية قدرها 100 ألف ريال.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “سعودية “ابن سلمان”.. سعوديات يفترشن ساحة الحرم المكي ويلعبن “البلوت”!!”

  1. لا حول ولا قوة إلا بالله…يجب على العالم الاسلامي التحرك لنزع مكة المكرمة والمدينة المنورة من إدارة السعودية المتكبرة الغاشمة……..يجب أن تكون إدارة الحرمين مستقلة …….لعنة الله على الظالمين

    رد
  2. الارضية التي بجلسون عليها هي من السيراميك العادي وبحجم ٤٠ سم بينما ارضية الحرم المكي من الرجام وبحجم ١ متر اضافة الي انه يوجد اعمدت اناره بجوارهم والحرم مافيه اعمدة اناره علي ارضياته وهوا اعتقد انهم في سوق قريب من مكه لذلك نري المعتمرين حولهم ولعب البلوت او غيرها عادي مو حرام طالما هو للتسليه وليس للقمار واخيرا مادخل بن سلمان بما يحصل هل كل واحد بالسعوديه يفعل شئ محرم او حلال يكون بن سلمان هو من امره بذلك وهو من يتحمل المسؤليه

    رد
  3. اخي الطيب
    مهما كان هل هاكذا كانت السعودية قبل عهد سلمان و إبنه؟
    فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم لعب النساء البلوت و الورق و غيره في أرض الحرم او قريب من الحرم او في ساحات الحرم لا يجوز المكان مكان عبادة لله فقط و ذكر و صلاة و تقرب الي الله العلي العظيم.
    و لا يصح لأهل الحرم الكرام ان يكونوا عبرة و قودوة فاسدة للمسلمين حول العالم .
    أعلم اخي انه هناك من يدفع ما دونه لكي يزور بيت الله الحرام و عندما يصل يري ما يري من لعب و تهاون من اهل البلد.
    ما كان هذا في عهد الرسول الكريم ولا الصحابة الكرام رضي الله عنهم أجمعين.
    فلا تبرر و تفتى ما ليس لك به علم ولا تنجسوا بيت الله الحرام و اتقي الله في نفسك.
    ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.