الرئيسية » الهدهد » نائب اردني سابق يصف المحتجين الذين يخرجون للشوارع على رفع الاسعار والضرائب بـ “رعاع ومندسين “

نائب اردني سابق يصف المحتجين الذين يخرجون للشوارع على رفع الاسعار والضرائب بـ “رعاع ومندسين “

أثار فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع ، لأمين عام حزب العدالة و الإصلاح نظير عربيات ، هاجم فيه الأشخاص الذين يخرجون إلى الشوارع للاحتجاج ووصفهم بـ’الرعاع’ ، الأمر الذي أثار الضجة حول اتهاماته.

 

و جاء حديث عربيات المثير للجدل خلال اجتماع للأحزاب الوسطية قبل عدة أيام في مقر حزب الوسط الإسلامي ، بحضور عدد من الشخصيات الحزبية و النواب السابقين ، و أثار حديث عربيات النائب السابق عبد الهادي محارمة و رد على اتهامات عربيات.

 

في حين برر امين عام حزب العدالة و الإصلاح نظير عربيات ، الذي اكد ان الجدال و الملاسنة التي حصلت بينه و بين النائب السابق المحارمة كانت بسبب حديثه عن الأشخاص الذين يخرجون باحتجاجات و يحرقون الإطارات و يخربون الممتلكات.

 

و أضاف عربيات في تصريحات  ان المحتجون الذين يخرجون إلى الشارع هم من الطبقة «غير المثقفة»، واصفا الأشخاص الذين يتعمدون إغلاق الطرق و تكسير و إحراق مقدرات الوطن هم اشخاص ‘رعاع و جهله و مندسين’، حيث أثار هذا الوصف النائب السابق عبد الهادي المحارمة الذي رفض هذا الكلام و اعترض عليه قائلا له ‘ ما تغلط’ ،و نشب على اثره بينهما مشادات كلامية ، استدعت تدخل عدد من الحضور لوقف الجدال بينهما.

 

ومن جانبه قال النائب السابق عبد الهادي المحارمة ان حديث عربيات مرفوض و غير مقبول و يجب عليه الاعتذار بعد كلامه عن مواطنين اردنيين ، و ان هذا الوصف غير مقبول مهما كان الأمر ، و لا يجوز لأي شخص أن يتعدى على اي أردني بكلام يمس كرامتهم و يصفهم الرعاع.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نائب اردني سابق يصف المحتجين الذين يخرجون للشوارع على رفع الاسعار والضرائب بـ “رعاع ومندسين “”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.