الرئيسية » الهدهد » كان برفقة وزير الخارجية العماني.. قيادي فلسطيني لمجندة إسرائيلية اعترضت طريقه: “اخرسي واذهبي للجحيم”

كان برفقة وزير الخارجية العماني.. قيادي فلسطيني لمجندة إسرائيلية اعترضت طريقه: “اخرسي واذهبي للجحيم”

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعيفيسبوك وتويتر” مقطع فيديو لمشادة كلامية بين أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح اللواء جبريل الرجوب وعدد من جنود حرس الحدود الإسرائيلي.

 

ووفقا للفيديو الذي رصدته “وطن”، فقد وقعت المشادة الكلامية خلال جولة للرجوب برفقة وزير خارجية سلطنة عُمان يوسف بن علوي في البلدة القديمة من مدينة الخليل، حين اعترض الجنود أحد مرافقي الوفد، فتدخل أمين سر حركة فتح صارخا في وجه الجنود قائلا لأحدهم بأن يهدأ ووصفه بـ”المختل”.

 

وبحسب الفيديو، فقد وجه الرجوب حديثه لإحدى المجندات التي كانت تصرخ في وجه الوفد قائلا لها: “اخرسي واذهبي إلى الجحيم”.

 

وكان وزير الخارجية العُماني يوسف بن علوي قد زار أمس، الاربعاء مدينة الخليل حيث التقى المحافظ كامل حميد الذي اطلعه على أوضاع المحافظة وما تعانيه من ظروف صعبة جراء انتهاكات وممارسات الاحتلال العنصرية بحق ابناء الشعب الفلسطيني .

 

وأستقبل حميد الوزير بن علوي والوفد المرافق له ورافقهم في جولة في البلدة القديمة شملت زيارة الحرم الابراهيمي الشريف.

 

وجاءت الزيارة ضمن جولة يقوم بها الوزير العماني شملت مدن اريحا ورام الله وبيت لحم .

 

واكد بن علوي على مساندة الحكومة والشعب العماني للشعب الفلسطيني في شتى المجالات والمحافل.

قد يعجبك أيضاً

20 رأي حول “كان برفقة وزير الخارجية العماني.. قيادي فلسطيني لمجندة إسرائيلية اعترضت طريقه: “اخرسي واذهبي للجحيم””

  1. أين الأبواق العمانية لتشتم إسرائيل والمجندة الإسرائيلية ! أين حسابات التواصل الاجتماعي ! الوزير اللامسؤول محتقر ومهان في كل مكان ! رغم انه أكبر عميل وخادم للصهاينة ! يعني على الامارات السب والشتم في كل موقع وحساب ! لكن إساءة المذيعة المصرية والمجندة الاسرائيلية جعلتهم يبلعون ألسنتهم ! إلى مزابل التاريخ يا حثالات البشر !

    رد
    • يا هزبزب.. قبل يومين لبست علينا لباس الورع وسويت فيها الخلوق الذي ما يرضى من الموقع التفرقة بين الأخوة، وهذا لا يجوز وذاك لا يجوز.. الحين صرنا “حثالات البشر” ؟!؟… ههه.. سباب بالجملة.. شفت كيف إنك متناقض ومنافق.. اخبرتك انه فيك طبع العقارب، وطبع العقارب ولو حاول ينافق، نفاقه ما يدوم.. بعدين ولو تحاول تشويه صورتنا قدام الناس ما تقدر، روح اسأل المواطن العربي من المغرب إلى اليمن وقولهم من هم حلفاء الصهاينة في المنطقة، ورح هم يخبرونك، ما احنا.. شفت التصويت الي سواه جمال الريان في التويتر عن من هم حلفاء نظامك الفاشي؟ هههه.. الكل بات يعرف الحقيقة الي تحاول التغطية عليها بالتدليس والتخريف يا بو منطق المعصرات انت.. انت تكابر على الفاضي ومفصوح للآخر فوق استحمارك الي تعودنا عليه.. بصراحة الواحد يضيع وقته يرد عليك.. ما يحتاج ترد يا.. يا بو راس انت من “البلد الذي اعنيه”.. ههه.. سلم على الوالد إذا يعيش..
      🙂

      رد
    • مرزاب العماني طول عمره في العلالي اما انت في القاعد يا واطي وانت واللي خلفوك حثالة البشر ومن يملي عليك ما تقول اما العماني تاج راسك يا وسخ

      رد
    • الى المعرف هزاب … اللحين انت مفتخر بالصهاينة ؟؟؟ بين معدنك وطينتك .. المجندة سفيه كما ذكر الرجوب والرجال ما تغلط على الحريم ولو طولت لسانها لكن من هين بتعرف معنى الرجولة.. خليك في شؤونك الخاصة احسن لك شأن عمان لعمان.. وزيرنا رجل في زمن قلة فيه الرجال وزيرنا زار فلسطين في الوقت باقي العرب شجبت قرار ترامب نحن نزلنا الساحة وثبتنا دعمنا للشعب الفلسطيني وتظل القدس عاصمة لفلسطين هذي الرسالة اللي ما فهمتها .. نحن شعب مواقف ما شعب كلام .. فماذا فعلت انت؟ ؟؟

      رد
    • هذا ما يريد يعرف ولا يريد يفهم.. هذا مريض عنده اسهال مزمن في التقارير الي تتناول الشأن العماني.. هكذا وبكل بساطة.. الحوار بالمنطق معاه جربناه وما نفع، وبالحسنى وما نفع.. الواحد اذا يبغا يجاري هذي النوعية من البشر يجاريها على نفس مستواها السطحي وعلى نفس اسلوبها التافه.. الواحد يضيع وقته في الرد، ليش؟ الا من باب الفضاوة وتمضية الوقت ليس إلا.. وهو الصاحب بصراحة مسوي جو بتعليقاته التافه في الموقع.. ههه..

      رد
  2. يا ايها المسمى هزاب…بلادي عمان وقفت ولا زالت تقف مع قضية فلسطين وتدعم أهل فلسطين كواجب وليس شو اعلامي…عندما لا تجدون شيئا تنبحون لعمان..سياسة قابوس أعقل من تفكير بعض العيال الصبيانيه من امارة تتلمس الظلام وتبحث عن عازي ولا قدح عنتر?

    رد
  3. هزاب الكذاب كل تبن بس مره عامل فيها يمني ،واليمنيين اطهر واشرف من أصلك النجس ، ومره سعودي ومره إماراتي ، ان كان هناك حثاله فهو انت واسيادك أذناب الصهيانيه لا بارك الله فيك .

    رد
  4. ياتيزاب إسرائيل صرحت خلال هالزياره بأنه لا توجد
    أية علاقه بين إسرائيل وسلطنة عمان
    وأن هذه الزياره تم التنسيق لها مع السلطنه الفلسطينية مباشرة
    عكس معزبينك علاقتهم بإسرائيل لا يمكن أن ينكرها أحد إلا الأنذال أمثالك
    أما بخصوص المذيعه المصريه فقد تم إخراسها وتحويلها للتحقيق وقبل ذلك قدمت إعتذار رسمي لسلطنة عمان
    وطبعا الجل يعرف من كان وراء تلك المذيعه ومن الذي دفع لها لكي تنقص وتقلل من مكانة عمان التاريخيه التي يعرفها الجميع ولا ينكرها إلا جاهل وحقير مثلك

    رد
  5. هههههههه مرحاض الخراب الدجاجه تفووووووووو على شكلك يا واطي يا لقيط انت ما تسوى شسع نعل أصغر عماني وحالة البشر انت ومن على شاكلتك يا منحط على الأقل احنا نزلنا الساحه ودعمنا للقضايا العربية واضح وضوح الشمس وأمثالك انت وربعك تظلو جبناء يا وضيع،،،
    وإذا كنت معاك ذرة شجاعه اعترف وجاوب على سؤالي وأخبرني بجنسيتك يا نجس؟

    رد
  6. بسك من الجلد يا هزاب او هزاز ( الحمار ) انته مثل الكلب ان تحمل عليه يلهث او تتركه يلهث لقد اوسعوك العمانيين جلد على ظهرك يا عاهرة الفرس لكن انته عبد ما يفيد معك الا هذا الأسلوب ولو ان بك شيء قليل من الكرامة لحافظة عليها لكن أصلا انته بدون شرف ولا كرامة مستعبد من اسيادك الجدد و خائف على طول منهم عن يوقفوا عنك الأرز الموعود و يسحبوا عنك الجنسية التي حصلت عليها بشق الانفس و التضحية بالشرف و الكرامة.

    رد
  7. هزاب او هزاز ( الحمار ) العبد انته جبان و متخاذل دائما ولو انك بك شيء قليل من الكرامة و الشرف و الشجاعة لكنت أوضحت للجميع جنسيتك الجديدة مع اننا نعرفها جميعا لكن انته اما انك تخجل من انتسابك لهذي الجنسية بسبب الفضائح التي تظهر كل يوم من دعم صفقة القرن والصهيونية اللامحدود والاعتراف بعاصمتها القدس و جعل عاصمة فلسطين رام الله حتى في مناهج الأطفال في المدارس حتى يقضى على القضية الفلسطينية نهائيا لكن هذا حلم لم يناله اسيادك الجدد و في حصار قطر و الحرب في اليمن و الحرب في لبيا و سوريا و بناء المعبد للهندوس وإعادة عبادة الاصنام الى جزيرة العرب بعد انتهائها منذ ما يقارب 14 قرن و غيرها من الفضائح التي تجعلك تخجل من الاعتراف بجنسيتك الجديدة اما الاحتمال الاخر لعدم افصاحك عن جنسيتك هوه خوفك من اسيادك الجدد من سحب الجنسية منك و إيقاف الأرز الموعود عنك وكلا الاحتمالين صحيح في النهاية خلي اسيادك الجدد يحشوا مؤخرتك بالأرز مثلما كان الفرس يفعلون بها.

    رد
  8. يا الرويحي أريد منك اليوم تروح زيارة إلى مسقط تحديدا ولاية مسقط وقرب قصر العلم انعطف يسار بتلقى مجمع سكني فخم جدا ! هذا المجمع معبد هندوسي قامت الحكومة بحفر بئر مياه لهم هبة لا يدفعون أية مقابل ! والمعبد مفتوح للزيارة! في ولاية بوشر منطقة غلا معبد كبير وجديد للهندوس اللي يسمونهم العمانيين (البنيان) ! في دوار دارسيت عند مدخل وزارة الاسكان سابقا والشؤون الرياضية حاليا كنيسة كبيرة للمسيحيين في عمان كانت الأكبر في المنطقة إلى عام 2005م ! في التغيير الوزاري عام 1997م تم تحويل اسم وزارة الأوقاف والشؤون الاسلامية إلى الأوقاف والشؤون الدينية ترضية لأصحاب الديانات المسيحية والفلسفات الوضعية من هندوس وبوذيين! ايش رأيك الحين؟ ومن هو اللي أعاد عبادة الأوثان والأصنام والأنصاب والأزلام في جزيرة العرب التي لايجتمع فيها دينان طبقا لقول سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم النبي والرسول الكريم؟! من اللي أعطى المنح والهبات والاكراميات وخصص الأراضي لأصحاب ديانات غير الاسلام ؟ معروف ما تقدر تجاوب وتصاب بالخوف والقشعريرة من أسيادك في الامن !

    رد
    • انزين وايش تقول على من غيّر اسم سورة في القران فقط تمسحا للصهاينة؟ .. تصور وين وصل حجم التدين والتقوى عند نظامك.. حتى المصحف نظامك الغذائي مستعد يدلس فيه… خلي التقوى والدين في صوب لما تقرر ان تتحدث عن فضايح نظامك المتصهين، لكن انت لاز في جبن على التقارير الصغيرة هذه.. ههه.. ولاه الاخ يعرف عمان زاوية زاوية … ذكريات الماضي التليد قبل التجنيس مثلا؟ ههه .. قلت لك، كل بلاد فيها الخونة، وانت مثال حي يا الجبان.. تعال عن تلك التقارير اياها، انتظرك هناك اذا تقول انك رجال.. واقول من الحين لا تختبي وراء الالقاب لما تنحصر في زاوية.. انتظرك هناك اذا تقول انك رجال..

      رد
  9. هزاز او هرار او هزاب ( الحمار ) اقولك الكذابون امثالك خاسرون دائما ولا سيما ان احد لا يصدقهم حتى ولو صدقوا نحن هنا لا نتكلم عن الكنائس بل نتكلم عن المعابد الهندوسية لعبادة الاصنام و عمان لا يوجد بها أي معبد هندوسي المعبد الهندوسي موجود بس في موطن اسيادك الجدد بكره بيعطوك اسيادك اجازه وروح اعبد اصنام الهندوس في معبد الهندوس لانه اجداد كانوا يعبدون النار يا مجوسي يا عاهرة الفرس و عاد شرب لك كابتشينو ساخن.

    رد
  10. طيب يمكن بس تذكر اسم السورة والسبب وتسرد ولو مرة قصة حقيقية وواقعية بدل الكلام على عواهنه وفي الأغلب أنت تكلم نفسك فقط؟! لما نتكلم نعطي القاريء معلومة صحيحة ودقيقة والأهم واقعية وقائمة على الأرض للأسف لما تتكلم تجيب حشو الكلام وخرافات وأباطيل ولف ودوران ولو رجال حقيقي هات الادلة واذكر اسم السورة وليش تغيرت ومن اللي غير وهل هذا الكلام خوفك كثير ! الله سبحانه وتعالى قال في كتابه الكريم : (إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون) صدق الله العظيم . لاتخاف وانت خواف كثير لا دول ولاحكومات تقدر تغير شيء من القران الكريم. بس يمكن أنت زعلان كثير على موضوع الرز الايراني وبعد زعلان اكثر على أبو الشباب واللي صار له في فلسطين وتعيشوا وتاكلوا غيرها !

    رد
  11. تم تغير مسمى سورة ” الإسراء ” الى سورة ” بني إسرائيل وذلك من قبل اسياد هزاب وذلك لإرضاء اليهود وصارت المطابع في موطن هزاب و أسياده تعمل على تغير مسمى السورة في الطباعة الحديثة (ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا).

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.