الرئيسية » الهدهد » بعد احتفاء “عيال زايد” بأكبر معبد هندوسي.. أكاديمية إماراتية: نبرأ إليك يا الله من فعل “شيطان العرب”!

بعد احتفاء “عيال زايد” بأكبر معبد هندوسي.. أكاديمية إماراتية: نبرأ إليك يا الله من فعل “شيطان العرب”!

استنكرت الأكاديمية الإماراتية المعروفة الدكتورة سارة الحمادي، الاحتفاء الواسع من قبل حكام الإمارات ببناء أكبر معبد هندوسي في أبو ظبي، حيث ظهر ذلك جليا في تصريحات رئيس الوزراء الهندي نارندرا مود الذي كان في الإمارات، الأحد، الماضي بزيارة خاطفة.

 

وكان “مودي” قد وصل إلى الإمارات مساء الأحد، في زيارة خاطفة لكنها أثارت جدلا على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشف الزعيم الهندي عن نموذج لما سيكون عليه أول معبد هندوسي في أبوظبي.

 

وقال مودي، خلال كلمة رئيسية بصفته ضيف شرف في «القمة العالمية للحكومات» في دبي، إن المعبد الهندوسي هو «شهادة على التسامح» في دولة الإمارات.

 

ودونت “الحمادي” في تغريدة لها عبر نافذتها الخاصة بتويتر رصدتها (وطن) ما نصه:”نبرأ إليك يا الله من فعل #شيطان_العرب #محمد_بن_زايد ببناء معابد الهندوس في #أبوظبي وسائر أراضي الدولة .. وحسبنا الله ونعم الوكيل”

 

 

وتابعت مهاجمة ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد:”#محمد_بن_زايد يتسامح مع جميع الأديان إلا #الإسلام ويظهر كواعظ حرية وديمقراطية إلا مع #الاسلاميين و #أحرار_الإمارات”

 

 

ويبلغ عدد الهنود المقيمين في دولة الإمارات 3.3 مليون هندي.

 

وكانت الحكومة الإماراتية أصدرت، في أغسطس 2015، قراراً بمنح الجالية الهندوسية في أبوظبي أرضاً لبناء معبد هندوسي عليها، الأمر الذي أثار ضجة آنذاك.

 

جدير بالذكر أن المعبد المزمع إقامته في أبوظبي ليس المعبد الهندوسي الأول في الإمارات العربية المتحدة؛ ففي عام 1958، منح الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم إذناً لقيام المعبد الهنودسي الأول في دبي، فأقيم في الطابق الأول في أحد مباني السوق القديمة في بور دبي، وكان معبداً للهندوس والسيخ معاً، ثم انفصل السيخ عن الهندوس عام 2012، وأقاموا معبدهم الخاص في جبل علي.

 

وربط النشطاء احتفاء أبوظبي بالمعبد الهندوسي على أرضها، بينما تحارب وتجوع المسلمين في اليمن وليبيا وتقطع صلة الرحم في قطر.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد احتفاء “عيال زايد” بأكبر معبد هندوسي.. أكاديمية إماراتية: نبرأ إليك يا الله من فعل “شيطان العرب”!”

  1. الحين هزاب ( الحمار ) او هزاز ما راح تجد أي صعوبة اذا اردت تعبد اصنام الهندوس اسيادك الجدد سوا لك معبد للهندوس كبير قريب منك امورك طيبه هذي هيه البنية التحتية و المشاريع الناجحة اللي حاشر الناس بها.

    رد
  2. [[ عجز الشيطان ان يشرك بالله في جزيره العرب الى اخر الحديث…..]] ابشروا يا شعب الامارات على الذي عجز عليه الشيطان بجزيره العرب بعقاب الجبار اذا صمتوا على هذا الامر العظيم

    رد
  3. ضاعت عقولكم الماده طغت عليكم تتوقعون ماذا سيكون عقاب الله لا اعتقد ان يرسل عليكم زلازل اوبراكين لاكن اعتقد ان يسحب الله منكم الامتيازات وتكونوا فقراء محرومين كما في السابق وهو خير لكم الفقر والحرمان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.