الرئيسية » حياتنا » “الحق الخصم ولا تشيل هم الشحن”.. إمام الحرم يستغل متابعيه ويروج للعطور وهكذا ردوا عليه!

“الحق الخصم ولا تشيل هم الشحن”.. إمام الحرم يستغل متابعيه ويروج للعطور وهكذا ردوا عليه!

في سقوط جديد لدعاة وشيوخ المملكة العربية السعودية وفي محاولة واضحة لاستغلال متابعيهم على مواقع التواصل، أقدم إمام الحرم السابق عادل الكلباني على الترويج لأحد محلات العطور لأجل المال.

 

وقال “الكلباني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” وأثارت غضب وسخرية متابعيه: ” لدى الماجد للعود عروض مميزه ، استفيدو من كود الخصم التالي ويكون الشحن مجاني لفترة محدوده”.

من جانبهم، عبر مغردون عن غضبهم وسخريتهم في آن واحد بسبب لجوء “الكلباني” لهذا الأسلوب من اجل الحصول على المال، مؤكدين بأن تحول من يدل الناس على الآخرة إلى باحث عن الدنيا “مصيبة”.

يشار إلى ان هذا الأسلوب في استغلال المتابعين من اجل الحصول على الاموال قد سبقه فيه عدد آخر من الدعاة على رأسهم الداعية محمد العريفي والذي سبق وان نشر عدد من الإعلانات للعود والمجمعات السكنية وحتى الأراضي في البوسنة، ثم تلاه بعد ذلك الداعية عائض القرني.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““الحق الخصم ولا تشيل هم الشحن”.. إمام الحرم يستغل متابعيه ويروج للعطور وهكذا ردوا عليه!”

  1. لله ذرك ياشيخ عادل، الشجرة المثمرة لا تسلم من القذف بالحجارة ،حتا رسول الله صلى الله عليه وسلم قالو عنه مالنا نرا هذا الرسول يأكل الطعام ويمشي في الأسواق ،سبحان الله من عقول بعض البشر،نسال الله السلامه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.