الرئيسية » الهدهد » شيخ قطري لـ”دول الحصار”: لا نريد أن نقيم معكم علاقة حميمية كعلاقة “السيسي” و”ابن زايد” وهذا ما نريده فقط!

شيخ قطري لـ”دول الحصار”: لا نريد أن نقيم معكم علاقة حميمية كعلاقة “السيسي” و”ابن زايد” وهذا ما نريده فقط!

وجه الشيخ القطري ورئيس مجلس إدارة نادي “الريان”، سعود بن خالد آل ثاني، رسالة لدول الحصار أكد خلالها عدم رغبة بلاده بإقامة علاقات معها على غرار العلاقة “الحميمية” التي تجمع بين الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

 

وقال “آل ثاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” لانريد من دول الحصار ” علاقة حميمية ” كعلاقة السيسي بإبن زايد ولا نريد سقوط إعلامي كما هو حاصل”.

 

وأكد على أن المطلوب علاقة (لا أعرفك ولا تعرفني)”.

 

وكان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا قبل ايام صور ومقاطع فيديو لجولة اصطحب خلالها ولي عهد أبوظبي، محمد بن زايد، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، لأحد المراكز التجارية في أبوظبي، خلال زيارة الأخير للإمارة،  حيث انتشرت كالنار في الهشيم، مصحوبةً بسخرية لاذعة.

https://twitter.com/officialamro1/status/960954120088838144

https://twitter.com/Bazie_S/status/961098885488881665

https://twitter.com/BoArhama/status/960957296712003585

 

يشار إلى يوم 5 حزيران/يونية من العام الماضي أعلنت كل من (السعودية والإمارات والبحرين ومصر) عن قطع علاقاتهم مع قطر تحت مزاعم دعمها للإرهاب.

 

وأتبع قطع العلاقات إغلاق جميع المنافذ البرية والبحرية والجوية أما الدوحة، وذلك في اعقاب اختراق الإمارات لوكالة الانباء القطرية وتلفيق تصريحات كاذبة على لسان امير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شيخ قطري لـ”دول الحصار”: لا نريد أن نقيم معكم علاقة حميمية كعلاقة “السيسي” و”ابن زايد” وهذا ما نريده فقط!”

  1. لي ما يقارب 3 ساعات أحاول فتح موقع وطن بدون نتيجه ، السرفر تبع وطن معطل – من ألمانية – ألان حتى فتحت الصفحه هل لذنب دحلان يد في الموضوع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.