الرئيسية » الهدهد » يعمل كخفافيش الظلام.. ابن زايد وضع المخطط ولهذا السبب استضاف جورج بوش الابن في مؤتمر “ميلكن”!

يعمل كخفافيش الظلام.. ابن زايد وضع المخطط ولهذا السبب استضاف جورج بوش الابن في مؤتمر “ميلكن”!

كشف ضابط في الأمن الإماراتي، عن الهدف من استضافة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، للرئيس الأمريكي السابق جورج بوش الإبن، في مؤتمر ميلكن، المنعقد في العاصمة الإماراتية.

 

وقال حساب الضابط الإماراتي المسمى بـ”دون ظل” لأسباب أمنية عبر تويتر، إن الاستضافة هدفها مخطط جديدة للهجوم على “الشقيقة قطر”، مبيناً أن الكل يعلم علاقة رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير المثالية مع جورج بوش الابن وعلاقة توني بلير بالشيخ محمد بن زايد .

 

ونشرت صحيفة ديلي تلغراف البريطانية  تقريرا حصريا كشفت فيه أن الإمارات مولت سرا توني بلير أثناء عمله مبعوثا دوليا للشرق الأوسط. وقالت إن الإمارات مولت مكتبه في لندن بينما تلقى أيضا ملايين الدولارات كأجور استشارية من صندوق الثروة السيادي بالعاصمة أبو ظبي.

وأثنى جورج بوش خلال الجلسة الحوارية التي أدارها مايكل ميلكن رئيس مجلس إدارة معهد ميلكن، على قدرة قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة على إحداث التغيير وقيادته، مشيراً إلى أن ابن زايد، مفكر استراتيجي وصاحب رؤية ثاقبة، يستشرف المستقبل البعيد، بدلاً من مجرد التركيز على الوقت الراهن فحسب، على حد قوله.

الجدير بالذكر أن ميلكن معهد بحثي  تأسس عام 1991 على يد مايكل ميلكن، يقيم مؤتمره سنوياً في عدد من المدن العالمية في واشنطن ولندن وسنغافورة ولوس أنجلس وأبوظبي.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “يعمل كخفافيش الظلام.. ابن زايد وضع المخطط ولهذا السبب استضاف جورج بوش الابن في مؤتمر “ميلكن”!”

  1. هذا المسخ محمد زايد يعاني من جنون العظمه نتيجة عقدة النقص وعند محاولة هذا المسخ ان يتغلب على الشعور بالنقص والضعف إلا ان محاولته هذه توصله الى الشعور بالقوه والتعالي والتكبر والغرور والشعور بالعظمة وتوهم الكمال ، ويتكلم دائماً عن قدراته الخارقه وانجازاته العظيمه وانه دائماً هو الأفضل والأذكى . فهذا المسخ تخيل له ان هذه المشيخه المتخلفه التي كانت تعيش في كهوف الجهل و التخلف تستطيع ان تصبح قوه عظمي وتستطيع ان تسيطر على العالم . وقول مايكل ميلكن رئيس مجلس إدارة معهد ميلكن التابع لمشيخة ابوظبي على قدرة هذا الغبي الاحمق قيادة مشيخة ابوظبي على إحداث التغيير ، و أن شيخ الذبان المتخلف، مفكر استراتيجي وصاحب رؤية ثاقبة على حد قوله مجرد استهزاء ونفاق لان مايكل ميلكن يعرف تماماً ان هذا الاحمق يدفع بسخاء عندما يسمع هذا الوصف وهو في الحقيقه عكس ذلك تماماً . حيث انه يعرف ان طقعان ابوظبي يتصف بحماقة واضحة وغباء في كل خطواته و ردود فعله وسلوكه و تصرفاته التي تتسم بأقصى درجات الغباء والتياسه،
    ومن هنا فهو لا يستطيع فهم ومواكبة المجريات من حوله مهما عمل من مؤتمرات وندوات حيث يقوده عقله نحو الكثير من الغباء . وهذا يكمن وراء القرارات الغبية الصادرة عنه .

    رد
  2. الحمار كتب المقال والاهبل صدق… دعوة رؤساء الدول السابقين لحضور مناسبات رسمية يعتبر برتكول عادي يامتخلفين
    اي واحد ممكن يدعي له رئيس امريكي سابق لاي احتفال وممكن تقبل دعوته او ترفض

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.