الرئيسية » الهدهد » إعلامي سعودي: لو أملك معلومة واحدة تفيد إسرائيل في انتصارها لقدمتها وفوقها “بوسة”!

إعلامي سعودي: لو أملك معلومة واحدة تفيد إسرائيل في انتصارها لقدمتها وفوقها “بوسة”!

لم يجد الإعلامي السعودي منصور الخميس مانعا ليقحم قطر في حادثة إسقاط النظام السوري للمقاتلة الإسرائيلية، معربا عن عما يجول في صدره، مؤكدا انه لو كان يملك أي معلومة تفيد إسرائيل في تحقيق إنتصارها ضد الأسد وإيران وحزب الله لقدمها عن طيب خاطر منه.

 

وقال “الخميس” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” معلقا على حادثة إسقاط الطائرة الإسرائيلية:” يوم سعيد والطائرات الاسرائيلية تقصف مواقع حزب الله وإيران في سوريا ومواقع أخرى لنظام بشار .. الاخوانجية سيقفون مع ايران وسوريا وحزب الله ضد الضربات الاسرائيلية .. وأما أنا سأقف اليوم ليس لتحية الجيش الاسرائيلي ولكن لأتمنى أن يهلك الظالمين بالظالمين”.

وأضاف في تغريدة أخرى: “لو كنت أملك معلومة واحدة تفيد الاسرائيليين في تحقيق نجاح ضرباتهم ضد إيران وحزب الله وبشار وتساهم في تدمير هذا الثلاثي المجرم لقدمتها للاسرائيليين وفوقها بوسة متحسبا في ذلك الأجر والثواب … واضغط المضغوط أكثر”.

وبلا أي مناسبة لم يجد “الخميس” مانعا من إقحام قطر في الموضوع قائلا: “#اسرائيل تضرب #إيران و #حزب_الله ونظام بشار والصراخ واللطم والعويل في #قطر !!”.

وفجر السبت، قال الجيش الإسرائيلي إنه أسقط طائرة دون طيار إيرانية، انطلقت من سوريا، واخترقت الأجواء الإسرائيلية.

 

وأعلن الجيش أنه قام ردا على ذلك بالإغارة على أهداف إيرانية في سوريا، كما قامت مقاتلات إسرائيلية بشن غارات واسعة ضد منظومة الدفاع الجوي السورية.

 

بدورها أعلنت وكالة “سانا” التابعة للنظام السوري، أن الدفاعات الجوية تصدت لمقاتلات إسرائيلية وسط البلاد، وأصابت أكثر من واحدة.

 

واعترف الجيش الإسرائيلي بتحطم إحدى مقاتلاته وإصابة طيارين.

 

واعتبر نائب قائد سلاح الجو الإسرائيلي، الجنرال تومر بار، الغارات الجوية الإسرائيلية لأهداف في سوريا، بانها أوسع ضربة جوية إسرائيلية ضد الدفاع الجوي السوري منذ عام 1982.

 

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “إعلامي سعودي: لو أملك معلومة واحدة تفيد إسرائيل في انتصارها لقدمتها وفوقها “بوسة”!”

  1. قدها وقدود والله
    الله يلعنك ويلعن اللي خلفوك
    ياابن الزنا

    يا ابن القحبه
    وطول عمر الخلف الردي بيجيب لاهله المسبه
    تفوووووووووووووووووه عليك وعلى اللي خلفوك

    رد
  2. عندما كنا نقول أن هؤلاء الأوغاد هم أشد خطراً على الأمة وانهم من ساند ومول حروب اسرائيل على الأمة العربية لكي تتمكن من احتلال وابتلاع المزبد من الأراضي وتشريد أهلها و شعوبها وااذي يحدث الآن وما حدث من قبل ماثل للعيان في فلسطين … في العراق … في سوريا … في لبنان … في ليبيا … في اليمن وغيرها وغيرها من أحداث تكللت بمؤامره من شأنها ابتلاع ما تبقى من فلسطين بتهويد القديس الشريف في ما سموها بصفقة القرن عندما كنا نقول ذلك كان البعض يتصور اننا كنا نتجنى عليهم وب عد انقشاع ورقة التوت أعتقد أن كل شيء اصبح مكشوفاً تماماً ولا يحتاج الى عدسات لكي توضح لنا المشهد … انهم أهل خيانة بامتياز .
    ملحوظة :
    نرجو من الوطن الغراء التوقف عن تكدير صفو قرائها والحفاظ على مشاعرهم بنقل صور وأخبار هؤلاء الأوباش وشكراً

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.