الرئيسية » الهدهد » إعلامية سورية: لو أسقط خامنئي الأسطول الجوي “الصهيوني” لن يغسل يديه من دمائنا

إعلامية سورية: لو أسقط خامنئي الأسطول الجوي “الصهيوني” لن يغسل يديه من دمائنا

سخرت الاعلامية السورية نور حداد, من اسقاط الطائرة الإسرائيلية فوق الاراضي السورية, قائلاً إن هذه العملية لن “تغسل” يدي إيران من دماء العرب. في إشارة منها إلى عمليات القتل التي تقودها إيران ضد السوريين لمساندة بشار الأسد.

 

وأضافت حداد في تغريدة لها عبر تويتر:” لو أسقط خامنئي كل أسطول السلاح الجوي الصهيوني -ولن يفعل- فهذا لن يغسل يديه من دماء عرب العراق وسوريا واليمن”.

 

بدوره، قال الناشط السوري أسامة أبو زيد، إن المواطن السوري هو أكثر حباً لبلاده وأكثر حرصا على سيادتها واستقلالها وكرامتها وموقعها من قضايا العرب.

 

وأوضح:” لكن عندما سَخَّر اللقيط الأسد كل إمكانيات الدولة في قتل السوريين بِتّنا نفرح لكل ضربة تستهدف ترسانة الأسد سلاحه في سحق الشعب السوري”.

 

ويرفض السوريون محاولات تلميع نظام بشار الأسد وإيران عقب حادثة الطائرة الإسرائيلية، بسبب المجازر السورية والروسية المتواصلة بحق المدنيين في الغوطة الشرقية وريف إدلب.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إعلامية سورية: لو أسقط خامنئي الأسطول الجوي “الصهيوني” لن يغسل يديه من دمائنا”

  1. ليه في معارضه بتزور اسرائيل ولماذا جبهة النصره تتعالج في تل أبيب وكم معارضه يوجد, ولو سمحتم بعد 7 سنين ما أسم البديل والحكومه التي ستستلم سوريا – وكم اقليم ستقسموا سوريا علوي كردي زائد 97 فصيل مجاهد سلفي اخواني أمريكي تركي باتنجاني فقوس أحمر ، لا تحملوا كل الغلاط على بشار ..

    رد
  2. يا mutaz. ممكن تخليك بمشكلتك و تحل عن سمانا. خليك بالمقاومه تبعك. والله نقطه دم من طفل سوري بتسوى كل العالم. لا تزاودوا علينا. روحوا حلوا عنا انتو و مقاومتكون. النظام السوري و من تبعه من مليشيات ايرانيه و روسيه تتحمل كل المصائب. لا تظنوا أن إيران سوف تحرر فلسطين. كلها لعبه. مصالح إقليميه متفاهم عليها مسبقا. سلام حبي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.