الرئيسية » الهدهد » ماذا قال سفير دولة “كبيرة” لمرجعية دينية في لبنان عن احتمال شنّ اسرائيل حرباً قريباً؟!

ماذا قال سفير دولة “كبيرة” لمرجعية دينية في لبنان عن احتمال شنّ اسرائيل حرباً قريباً؟!

نقلَ سفير دولة “كبيرة” إلى إحدى المرجعيات الدينية في لبنان محتوى تقرير أمني، يشير إلى احتمال شن إسرائيل عملية عسكرية ضد لبنان.

 

ورجح السفير ان تستهدف إسرائيل مناطق داخل الأراضي اللبنانية، لم يسبق لإسرائيل ان قامت باستهدافها في الماضي.بحسب صحيفة “عكاظ” السعودية

 

يشار الى أن مسؤولا كبيرا في الحكومة اللبنانية قد أوضح الخميش، ان المبعوث الأمريكي ديفيد ساترفيلد، قد اكد للمسؤولين في بيروت ان إسرائيل لا تريد التصعيد.

 

الى ذلك، ذكرت صحيفة الحياة اللندنية ان المبعوث ساترفيليد أشار خلال لقاءاته الى وجود الوسائل القتالية والصواريخ بحوزة حزب الله في جنوب لبنان، بخلاف القرار الاممي رقم “1701”، والى مساعي طهران لإقامة مصنع صواريخ في لبنان.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ماذا قال سفير دولة “كبيرة” لمرجعية دينية في لبنان عن احتمال شنّ اسرائيل حرباً قريباً؟!”

  1. عندي اقتــــــــــــــــــــــــــــراح سيرفع الغبن على الثكنات العسكرية من المغرب الى جاكرتا…….وهو تحويل هذه الثكنات العسكرية العربية الاسلامية التي(تعج بالحريم العسكري) الى محلات أو صالات لحلق عــانات العساكر الصهاينـــة..وهي في النهاية عمل سيقتات منه جنود وضباط ولواءات الثكنات العسكرية العربية الاسلامية..وسيربحون الكثير من البقشيش…حولوا ثكناتكم الى صالات لحلق عانات و………… للعساكر الصهاينة..وتكسبون المال الوفير……

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.