الرئيسية » الهدهد » “تحاول لبس عباءة الخلافة من جديد”.. عميد سعودي مهددا تركيا: تلعبون بالنار ولكن للصبر حدود

“تحاول لبس عباءة الخلافة من جديد”.. عميد سعودي مهددا تركيا: تلعبون بالنار ولكن للصبر حدود

في تهديد صريح عبر شاشات الإعلام السعودي، قال العميد حسن الشهري إن تركيا بزعامتها الحالية تخل بشروط وأمن واستقرار المنطقة، مشيراً أن المنطقة العربية ليست بحاجة لحروب إقليمية جديدة.

 

وأضاف الشهري في حديث عبر قناة 24 السعودية، أن تركيا “تحتل جزء من سوريا ولها نوايا غير مريحة لوجود قواتها في الدوحة، وما يتعلق بجزيرة سواكن وغايتها هناك، ومحاولة إدخال دواعش لمصر”.

 

وتابع الشهري:” تركيا تلعب بالنار، لأن لديها نوايا التمدد في الشرق الأوسط عسكريا واقتصاديا وسياسياً، وتحاول لبس عباءة الخلافة من جديد، ولكن للصبر حدود”.

 

وفي الآونة الأخيرة، ومع بداية الأزمة الخليجية، يشن الإعلام السعودي هجوم متواصل على تركيا ورئيسها أردوغان لما لها دور في الوقوف إلى جانب قطر بعد تعرضها للحصار إضافة لتحركات أنقرة في سوريا ومقاطعتها المتواصلة لمصر في عهد السيسي .

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““تحاول لبس عباءة الخلافة من جديد”.. عميد سعودي مهددا تركيا: تلعبون بالنار ولكن للصبر حدود”

  1. المرء يقيس التطور الهائل في تركيا تحت حكم حزب العدالة ياخنثى .مقابل نظام البؤس والعبودية والقرف خاصتكم , تفو عليك ههههههههه

    رد
  2. قد يخاف من الكلاب من يجهلها ويجهل دناءتها ولكننا نعرف تماماً ان نباحها لايقدم ولا يأخر ، وكثيرون هم من بني البشر من هم أشبه بتلك الكلاب الضاله وكثيرون هم الأذناب مثل هذا الكلب الأجرب. ولعلم هذا التيس ان تركيا دائماً مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه يفتقدها اسيادك آلِ سعود ومن في شاكلتهم .

    رد
  3. هل يعلم الشهري ان أميركا حاولت إسقاط النظام التركي لأنها لا تريد نظاما إسلاميا ناجحا، حتى روسيا ليست مسرورة لنجاح تركيا اقتصاديا لذلك اضطرت تركيا للتنازل في كثير من الأمور لاحساسها بنية تلك الدول. الواحد لا يعتب على تلك الدول ولكن يعتب على الدول التي تعتبر نفسها إسلامية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.