الرئيسية » الهدهد » في دعوة صريحة لقلب نظام الحكم.. سعود القحطاني يهدد باقتحام قصر “الوجبة” في قطر ويسب الأمير تميم!

في دعوة صريحة لقلب نظام الحكم.. سعود القحطاني يهدد باقتحام قصر “الوجبة” في قطر ويسب الأمير تميم!

يبدو أن الأوامر الجديدة قد صدرت من “ابن سلمان” لمستشاريه وأذرعه الإعلامية، بتصعيد الأزمة مع قطر ومعاودة الهجوم من جديد بعد أنباء عن تواصل “ابن زايد” مع ولي العهد السعودي خوفا من تراجع السعودية عن موقفها والسير في طريق المصالحة مع قطر برعاية أمريكية ما يهدد مخططات أبو ظبي.

 

الذراع الأيمن لـ”ابن سلمان” ومستشاره سعود القحطاني، قائد كتائب الذباب الإلكتروني بـ”تويتر”، خرج لينفذ الأوامر سريعا ويصعد الأزمة مع قطر بدعوة صريحة لقلب نظام الحكم هناك وتهديد مباشر باقتحام قصر الحكم، فضلا عن الإساءة والسباب الذي وجه لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، في محاولة لتعقيد الأزمة واستفزاز الجانب القطري.

 

ودون “القحطاني” الشهير بـ”دليم” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بـ”تويتر” رصدتها (وطن) مستغلا مزاعم وافتراءات روجها ذبابه ضد قطر ما نصه:”خلايا عزمي وإعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة تروج بشدة لما تسميه بتدويل الحرمين! نصيحتي الشخصية كمواطن خليجي لخيال المآته: تراها إشارة من الكبار ومايحتاج جيش يتحرك ولا طيارات تحلق. ٢٠٠ جيب ماتوقف إلا بالوجبه”

 

وتابع موجها السباب والإساءة البالغة التي تعكس أخلاقه وتكشف حقيقة محركيه لأمير قطر: “ويعلقونك مع رجولك. ماهو نافعك عزمي ولا غيره.”

https://twitter.com/saudq1978/status/960552522795618304

 

واستمر مستشار محمد بن سلمان في مهاجمة قطر وقاداتها ووصفهم بأقزع الألفاظ وأحط الصفات، التي استنكرها الكثير من المغردين ورأوا أن مثل هذه (الحقارة) لا تخرج إلا من أفواه “أولاد الشوارع”.

 

https://twitter.com/saudq1978/status/960553931024760832

 

https://twitter.com/saudq1978/status/960559549831925761

 

يشار إلى أن “القحطاني” استغل موضوع قديم يتحدث عن قضية تدويل الأراضي المقدسة لمهاجمة قطر، حيث ظهرت هيئة دولية قبل فترة في ماليزيا لمراقبة ومتابعة إدارة السعودية للحرمين، وهي هيئة تهتم بمنع استخدام المقدسات لأغراض سياسية.

 

واتهم القحطاني والإعلام السعودي حينها قطر بأنها تقف وراء هذه الهيئة وأنها هي من أنشئتها في ماليزيا.

 

واتهمت عدة تقارير السعودية في عهد الملك “سلمان بن عبدالعزيز”، الذي أعطى صلاحيات مطلقة دون “متابعة أو حساب” لنجله الأمير الطامح لحكم المملكة ولي العهد “محمد بن سلمان”، بتسييس الحج والتعدي على الآثار القديمة في تلك المدن التي شهدت مولد الإسلام.

 

وقصة هذه الهيئة هو أنه في “ماليزيا” أعلن عن إنشاء أول هيئة دولية لمراقبة ومتابعة إدارة السعودية للحرمين، وهي هيئة تهتم بمنع استخدام المقدسات لأغراض سياسية، ووقف أعمال طمس الهوية الإسلامية في مكة والمدينة ومنع ما أصطلح عليه “أستفراد” السعودية بإدارة المشاعر المقدسة، فضلاً عن ضمان عدم إغلاق المشاعر لأسباب غير مقنعة !

 

وفي أول كشف عن دورها خلال الفترة المقبلة، قالت “الهيئة الدولية لمراقبة إدارة السعودية للحرمين” إنها ستقوم بتحقيقات دورية في استخدام السعودية الأراضي المقدسة على مدى 100 عام لأغراض سياسية، ورصد الإنتهاكات الميدانية عبر زيارات غير معلنة، فضلاً عن تقديم النصح للمملكة.

 

التاريخ الأسود لـ سعود القحطاني رجل محمد بن سلمان

لم يترك ذنبا إلا وارتكبه، ولا جريمة إلا واقترفها، يتحدث كذبا، ويغرد إثما، توجيهاته تحريضات، وتصريحاته بذاءات، وأحاديثه افتراءات، مهاراته التهكير والتشهير، يستغل سلطاته في ممارسة كل أنواع البلطجة والإرهاب الفكري، إنه سعود القحطاني، الذي يعرف نفسه بأنه “المستشار بالديوان الملكي السعودي، المشرف على مركز الدراسات والشؤون الإعلامية، رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة”، المشهور بلقب “دليم “.

 

ورغم الأهمية المفترضة للمناصب التي يشغلها، إلا أن المتتبع لسيرته ومسيرته يكاد يصاب بالصدمة لوصوله إلى تلك المناصب واحتفاظه بها رغم ما ارتكبه من جرائم، باعتراف الإعلاميين السعوديين العاملين معه أنفسهم، من إساءة استخدام السلطة، والسب والقذف، والتحريض ضد كل من يعارضه، وترهيب رؤساء التحرير لإجبارهم على تنفيذ أوامره.

 

قائد جيوش الذباب الإلكتروني بتويتر

وذلك فضلا عن جريمته الكبرى وفضيحته العظمى، وهي قيادة جيش من الذباب الإلكتروني وظيفته الأساسية التحريض ضد قطر ومواطنيها وشعبها، وهي الجريمة التي ارتكب خلالها من الآثام ما لا يغتفر، عبر التحريض على الشعب القطري، وتهديد المتعاطفين مع قطر بإعداد قائمة سوداء تضمهم، تمهيدا لمحاكمتهم، ومحاولة سرقة حقوق بث قناة بي إن سبورت القطرية، وإثارة النعرات القبلية، والخوض في الأعراض، في سابقة تؤهله لدخول موسوعة غينيس بأكبر جرائم يرتكبها مسؤول علنا.

 

اشتهر القحطاني في أعقاب الأزمة الخليجية، من خلال تغريداته الحاقدة والكارهة لدولة قطر وشعبها والداعية لاستمرار الأزمة، والمحرضة عليها، الأمر الذي جعله في مرمى انتقادات حقوقية طالبت بمحاكمته ومحاسبته على جرائم التحريض ضد قطر، وخصوصا بعد إصدار تقرير اللجنة الفنية للمفوضية السامية لحقوق الإنسان، وسط تساؤلات عن مدى أهليته لتولي المناصب التي يشغلها، وسط مطالب لمغردين بعزله من مناصبه، بعد ما ارتكبه من جرائم وفضائح.

 

دليم.. “رويبضة العصر”

سيرة مخزية تأنف النفس من مطالعتها، لرجل بات يلقب من كثرة جرائمه وافتراءاته، بأكبر عدد من الألقاب، منها دليم و”رويبضة العصر”، و «الرويبضة» تعني: “الرجل التافه الذي يتكلم في أمور العامة”، و”مسيلمة العصر” نظرا لكثرة أكاذيبه وافتراءته، و”المستشار الحرامي” لمحاولته سرقة حقوق بث قناة بي إن سبورت، وقائد الذباب الإلكتروني لقيادته جيشاً إلكترونياً لمهاجمة قطر والتحريض ضد شعبها عبر مواقع التواصل، أما لقبه الأشهر فهو “دليم”، وهو اسم لخادم في قصة شعبية، استخدمها في هاشتاق للهجوم على قطر، لكن الاسم ارتد عليه.

 

 فضيحة القحطاني

شخص يحمل تلك الألقاب ويرتكب تلك الآثام، لم يكن من الصعب عليه بعد وصوله المفاجئ إلى منصب هام في الديوان، أن يصنع سيرة مزيفة يدعي فيها زورا حصوله على درجات علمية، وترقيه في عدة مناصب، في حين أن حقيقة سيرته يكشفها الإعلامي السعودي “تركي الروقي” رئيس تحرير صحيفة “الوئام” ومالكها السابق، والذي فضح سعود القحطاني وممارساته مع رؤساء تحرير الصحف، وكذلك كشف تلك السيرة المغرد الشهير “مجتهد” في حسابه بموقع “تويتر”.

 

يقول “مجتهد” :”كان سعود منذ بدايات نشاطه الفكري من المتصهينين العرب”، ويروي كيف أنه تنقل من منتدى إلى آخر من “طوى” إلى “دارة الندوة” ثم العربية نت بأسماء مستعارة تستهدف الهجوم على الدين، وأشار إلى أن له “إنجازات مذهلة في محاربة الدين”، إلى أن عيَّنه خالد التويجري رئيس الديوان آنذاك في الديوان الملكي، وثبَّته ابن سلمان كمستشار في الديوان وأعطاه صلاحيات شاملة، منها تفريغ جيش ضخم إلكتروني.

 

ما ذكره “مجتهد”، كشف عنه بحكم التجربة والمعايشة الكاتب السعودي، ومؤسس صحيفة الوئام، تركي الروقي، قائلا إنه يسيء استخدام سلطته، ويتعسف، “ويرضي بها ذاتا غير سوية داخله”.

 

يقول الروقي “أعرف الرجل منذ الأيام التي قام بتجميع عدد من الهاكر وتعامل مع شركة متخصصة بالإغراق وأعرف مواقع كثيرة استهدفها بالتهكير عن طريق منظمته الإنترنتية، وأعرف صحيفته الإلكترونية التي قذف فيها أعراض الناس، وشوه سمعة الكثير من المواطنين”.

 

ويتساءل هل هو “مستشار بمرتبة وزير في المؤسسة الأولى في الدولة، أم مراهق تخصص في التهكير والتشهير؟”

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “في دعوة صريحة لقلب نظام الحكم.. سعود القحطاني يهدد باقتحام قصر “الوجبة” في قطر ويسب الأمير تميم!”

  1. لا توجد دوله اسلاميه واحده اختارت السعوديه لتكون مسؤوله عن مكه والأماكن المقدسه ، مكه تم احتلالها من الملك عبدالعزيز عندما كانت تسمى مملكة الحجاز في ١٩٢٤ ، والملك فيصل هو اول أمير تم تعيينه من آلِ سعود ، يعني آلِ سعود ليس لهم وجود ولا مملكتهم الحديثة التي سُميت باسمهم وهذا من وقت قريب جداً .

    رد
  2. لا توجد دوله اسلاميه واحده اختارت السعوديه لتكون مسؤوله عن مكه والأماكن المقدسه ، مكه تم احتلالها من الملك عبدالعزيز عندما كانت تسمى مملكة الحجاز في ١٩٢٤ ، والملك فيصل هو اول أمير تم تعيينه من آلِ سعود ، يعني آلِ سعود ليس لهم وجود ولا مملكتهم الحديثة التي سُميت باسمهم وهذا من وقت قريب جداً .

    رد
  3. صار لكم ثلاث سنوات مش قادرين على البواسل الحوثيين مع العلم ان الحوثيين احتلوا اماكن سعودية وتحلم في قطر الظاهر تبغي الجيش القطري يسوي مندي على لحم ال سعود الكلاب

    رد
  4. كاتب الأغاني دليم القهوجي أبن القهوجي ليس الا قواد بمرتبة وزير وهو لا يتعدى ذلك فالمرتبة وزير والافعال افعال قوادين

    رد
  5. طيب ما فيه 20 جيب للحوثه في اليمن بدال الهياط 3 سنين على فاضي ؟؟؟ الحوثي يدق خشومكم بالسعوديه وانتم ما وراكم الا الهياط هههههه.

    رد
  6. فعلا الحوثي راكب آل سلول لثلاث سنوات وما قادرين يعملوا حاجه…
    ويا دليم لا تنسى انه قطر تحت الحماية التركية …8 اقوى جيش بالعالم..يعني راح تروحي وطي انته ومعزبك..ويحصلوك بالربع الخالي تشرب بول بعير بطعم السدر…

    رد
  7. اتا من ارض الحرمين الشريفين وهذه رساله لمن هو عار على قبيلة قحطان / ياواطي امير فطر عز شعبه محبوب من كل المواطنين والاجانب في قطر يمشي بدون حراسه شف عمك الزق ابن الزق ما يقدر يسوي لو واحد بالميه من امير قطر ال 200 جيب يدخلون قطر لحماية المير ويصيرون قطريون تحت حمايته وهو ماهو بحاجه لحمابه وياليت امير قطر يعطيني الجنسيه القطريه والله غير اشخ على الجنسيه السعوديه…خله يفتح الجنسيه لمن يحمل الجنسيه السعوديه او حتى قطري من الدرجه الرابعه افديه بنفسي وكل ما املك يا كلب انا ماني قطري وانما من فقرا المسعودين ياملعون اتحداك تقرب من امير قطر خل شطارتك على المساكين المسعودين ياملعون ما عاد نفدر نلحق بالفواتير والضرايب والما والكهرب كل شي نار ارجو من امير الامراء ان يفتح التجنيس للمسعودين والله غير تشوفنا طابور له اول ماله اخر وغير نقلب حكم ال سروق ونسلمه الى امير الامرا امير قطر. يارب يقرا مسئول قطري ويوصل رسالتي هذه الى امير قطر

    رد
  8. وش نبي غير العيشه الكريمه بس امير قطر يقول التجنيس مفتوح ولا يجنس احد حتى اللي يبي الجنسيه يجيب عياله معه حتى ما ينغش الامير بكلاب الزق ابن الزق تصدقو انها جتني فاتورة ما0 56000ريال ويقلون سدد وبعدين اعترض وبالبيت ما فيه غير اربع اطفال وانا وزوجتي بفيلا مساحتها 350 متر مربع انا عريف بالجيش وزوجتي مدرسه ولا شغاله ولا سواق اللحين اخر الشهر او قبله بكم يوم ما عندنا حق الخبز البيت بالاقساط والسياره مثلها ورح يوقفون خدماتي حتى اسدد . صحيح انها ما جتني فاتورة مويه من يوم ما شريت البيت يعني قبل ثلاث سنين وسبع شهور بس ليه 56000 ريال. ياخي قسم 56000 على 43 شهر بصير 1300 وذا غير معقول المشكله بتوقيف خدماتي انا وزوحتي

    رد
  9. قالوا لي شركة الماء لا تزود الاغترضات او تدخل السجن ياعالم ما
    فيه لجو سياسي لي انا وعيالي من هذا الغلاء والبلاء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.