الرئيسية » الهدهد » بعد أيام من الإفراج عنه عقب احتجازه وإذلاله.. الوليد بن طلال يعود لعاداته القديمة في إذلال الناس!

بعد أيام من الإفراج عنه عقب احتجازه وإذلاله.. الوليد بن طلال يعود لعاداته القديمة في إذلال الناس!

بعد نحو أسبوع على إطلاق سراحه من فندقالريتز كارلتون” الذي تم احتجازه وإذلاله فيه، عاد الامير الوليد بن طلال لعاداته القديمة المتمثلة في إذلال الناس والمحتاجين الطامحين لأي مساعدة تعينهم على صعوبات الحياة.

 

وفي هذا الإطار، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو حديث للأمير السعودي وهو يمارس عاداته القديمة في إذلال المحتاجين، حيث استقبل في مخيمة عدد من النساء الطامحات للمساعدة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الامير الوليد بن طلال في مخيمه الأول بعد إطلاق سراحه والذي خرج له برفقة عائلته وهو يستمع لقصائد شعرية تكيل المديح له من إحدى الشابات من أجل الحصول المساعدة.

وكان الامير الوليد بن طلال قد نشر عبر حسابه بـ “تويتر”، في اول تغريدة له بعد خروجه من الاحتجاز صوراً جمعته بأبنائه وأحفاده في مخيم بري، وذلك في أول ظهور مع افراد من اسرته وسط أنباء عن اجراءات مشددة ورقابة يخضع لها الملياردير السعودي.

 

وبيّنت الصور جانباً من الرحلة، حيث ظهر الوليد بن طلال وهي يمتطي حصاناً وفي صورةٍ أخرى وهو يلاعب حفيداته، وأظهرت صورة ثالثة بعضاً من مرافقي “بن طلال”.

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “بعد أيام من الإفراج عنه عقب احتجازه وإذلاله.. الوليد بن طلال يعود لعاداته القديمة في إذلال الناس!”

  1. امراء استمرؤ اذلال الناس واصبحت عادة وشعب تعود علي التسول وولم يعد لديه مانع من تقديم ابنته او زوجته لتمتدح لص تلاعب باعراضهم واموالهم وارضهم انه الاذلال بعينه الله ينتقم منهم .

    رد
  2. أنا اشوف موقعكم من فترة طويلة ولا مرة يحياتي فكرت أعلق . وهذه المرة سأعلق .
    الناس جت لحاجتها ونظمت القصايد من اجل استعطاف الوليد بن طلال الله يطول بعمره . .
    الناس تمدحه برضاها . وهوه معه مؤسسة خيرية لهذه الاعمال . الله يرزقه الخير وعسى الله ان يدخله جناته .
    بعده احسن من اللي فاتح مؤسسات تعرف كل صغيره وكبيرة عن شعبها و تذلهم في ابسط الحقوق .
    الله يطول بعمرك يا الوليد بن طلال .
    يعقوب المقبالي من سلطنة عمان

    رد
  3. جت من الحاجه بعد ما ال سروق سرقوا اموال الشعب هم لصوص ال سعود ولكن الطامه الكبره ابن الكلب محمد بن سلمان يريد تركيع الشعب وسرقت كل شي بالغلا والبلا وتجنيد كل مؤسسات الدوله لكي تسرق له من الشعب يريد سرقت املاك الشعب بالكامل وتجويعهم وابأسرع وقت ويجب على الشعب ان يوقف الكلب القذر عند حده قبل فوات الاوان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.