الرئيسية » الهدهد » انقلب السحر على الساحر.. ابن سلمان أراد إثارة النعرات القبلية بقطر فارتدت عليه “فيديو” صادم!

انقلب السحر على الساحر.. ابن سلمان أراد إثارة النعرات القبلية بقطر فارتدت عليه “فيديو” صادم!

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا، أظهر مشاجرة دموية كبيرة بين أفراد قبيلتين على ما يبدو في المملكة، لترتد فتنة و”نار” النعرات القبلية التي أراد “ابن سلمان” إثارتها مع بداية الأزمة عليه وينقلب السحر على الساحر.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع اشتباك بالأيدي والأسلحة البيضاء بين عدد من الأفراد، وسط تجمع كبير من الناس فيما يبدو أنه شجار نشب بين فردين ثم تطور لـ”خناقة” كبيرة بين قبيلتين.

 

https://twitter.com/hassanalishaq73/status/959539801996382208

 

وأشار النشطاء إلى أن كل شيء خطط له “ابن سلمان” لإلحاق الضرر والأذى بقطر ارتد عليه، مشيرين إلى أن المزيد من الكوارث ستحل على نظام ولي العهد صاب القرارات المتهورة.

 

https://twitter.com/calmqueenq/status/959695102422798337

 

 

https://twitter.com/ag556/status/959542125527478273

 

 

ونشر آخرون مقاطع جديدة توضح مشاجرات أخرى واشتباكات بين أفراد القبائل بسبب الفتنة والنعرة التي أشعلها “ابن سلمان”.

 

https://twitter.com/qatar_F9/status/959541726426877953

 

 

 

يشار إلى أنه في أكتوبر الماضي دشن اجتماع قبائل “يام” الذي أمر به ولي العهد السعودي محمد  سلمان لحشد القبائل ودعوة المواطنين القطريين المنتمين لها لمعاداة قطر،لكن الاجتماع انقلب ضده وتحول الحفل الذي كلّفه مئات الملايين من الريالات لشحن القبائل وتجييشها ضد قطر، إلى حلبة صراع وشجار بين الحضور، بعد رفض العديد منهم استخدام القبائل في الصراع بين السعودية وقطر.

 

وهذه لم تكن المرة الاولى التي تعمل عليها السلطات السعودية في تحشيد وتجييش القبائل ضد قطر، فقد سبق وأن دعمت وموّلت تنظيم حفل استقبال ومساندة للشيخ طالب آل مُرّة عُقد لأفراد القبيلة في السعودية والخليج بداية شهر سبتمبر الماضي في مدينة الأحساء، بهدف تحشيد أفراد القبيلة للعمل على إسقاط نظام الحكم القطري من الداخل.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “انقلب السحر على الساحر.. ابن سلمان أراد إثارة النعرات القبلية بقطر فارتدت عليه “فيديو” صادم!”

  1. لعنة الله والملائكه والناس اجمعين على ابناء القرود آل سعود وعلى من والاهم مثل الخنزير البري الحقيرالمدعو خالد القحطاني وعلى جرابيع صحراء العرب اللي فالحين بالاجترار ومن ثم الذهاب للخلاء للتبرُز مثل البهائم وصرمة طفل يمني تاج على اكبر راس سعودي
    التوقيع…الثائر ثائر على جرابيع آل شلومو ياهو اولاد كوهين آل سعود،ابول بأفواهكم وافواه كل ملوك ورؤساء العرب وكل من والاهم

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.