الرئيسية » الهدهد » رد فعل أمير قطر على مواطن قال له: “بو حمد قف لأسلم عليك”

رد فعل أمير قطر على مواطن قال له: “بو حمد قف لأسلم عليك”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو يكشف عن مدى تواضع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ومدى حب شعبه له.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد انتظر أحد الشباب القطريين لحظة مرور قطر للمرور بجانبه خلال حضور العرض المسرحي “شللي يصير” للفنان القطري غانم السليطي، ليقول له: “بو حمد قف لأسلم عليك”، فما كان منه أن توقف وسلم عليه.

وكان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني قد حضر مساء الخميس عرض مسرحية “شللي يصير” في مسرح قطر الوطني، حيث عقب انتهاء العرض بمصافحة أبطال العمل المسرحي وسط أغاني وطنية وتصفيق جماهيري كبيرة من الحضور.

وحققت مسرحية شللي يصير الرقم 30 منذ بداية عروضها وحتى الآن على مسرح قطر الوطني من بطولة واخراج الفنان الكبير غانم السليطي.

 

وتقدم المسرحية، على مدى أكثر من ساعتين، لوحات تجسد أحداث ووقائع الحصار، منذ اجتماع مسؤولين في الدول الأربع (المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والبحرين ومصر)، واتخاذهم قرار اختراق موقع “وكالة الأنباء القطرية” (قنا)، والإجراءات اللاحقة المتعلقة بالمقاطعة الدبلوماسية وإعلان الحصار الجائر.

 

ولم يغفل العمل انعكاسات المقاطعة والقرار على صلة الرحم وتقطيع أواصر القربى، باستخدام سيف قانون “التعاطف” مع قطر، الذي أصدرته دول الحصار.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “رد فعل أمير قطر على مواطن قال له: “بو حمد قف لأسلم عليك””

  1. اللهم انصرك يا تميم علي ابناء زايد الكفرة الفاسقين الفاسدين القوادين الخنازير الشراميط اعداء الله و رسولة و اعداء الاسلام و المسلمين الكلاب و كذلك ينصرك علي الدب الداشر الطبل الاهطل محمد بن سلمان و الحمار ابوة الجحش الغبي المعرص و ينصرك علي الانقلابي بلحة وعلي كل اعدائك

    رد
  2. ما غريب عليه ابدا امير قطر وامير الشباب متواضع كثير جدا حتى من يجي عندنا ف سلطنة عمان يتمشى ع البحر كأنه انسان عادي جدا هذا اذا دل ع شي يدل طيبته وتواضعه الله يحفظه هو واهله وبلاده يارب

    رد
  3. هذا هو اميرنا المحبوب من يجرا منكم التواجد بين ابناء شعبه ….والله والله ما تحسون بالامان حتى بين ابناءكم..نحمد الله حمدا كثيرا على ما ميز به قطر باميرها وشعبها

    رد
  4. والنعم فيهم اهل قطر.. ناس ينرفع فيهم الراس واميرهم نموذج للاخلاق والتواضع.. ربي يحفظكم يا اهلنا ف قطر و يحفظ اميركم و يبعد عنكم كل حاسد و ظالم.. اختكم محبتكم من سلطنة عمان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.