الرئيسية » الهدهد » تلفزيون البحرين “ينافس” الجزيرة ويطلق برنامج “ما وراء الخبر” وغادة عويس تسخر بشدة.. كيف علقت؟

تلفزيون البحرين “ينافس” الجزيرة ويطلق برنامج “ما وراء الخبر” وغادة عويس تسخر بشدة.. كيف علقت؟

سخرت الإعلامية اللبنانية والمذيعة بقناة “الجزيرة” غادة عويس من محاولة تلفزيون البحرين الرسمي من تقليد قناة “الجزيرة” من خلال عرضه لبرنامج تحت مسمى: “ما وراء الخبر”.

 

وقالت “عويس” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” ههههههه يبدو ان هناك برنامجا على تلفزيون للبحرين اسمه ما وراء الخبر.. لا تنسوا ان تتابعوه!وهذه دعاية مجانية له”.

 

وتابعت “عويس” سخريتها من البرنامج قائلة: “يبدو أن الجزيرة ستقفل بعد هذه المنافسة الشرسة لبرنامجها ما وراء الخبر”.

وبحسب ما تم رصده، فقد قام تلفزيون البحرين الرسمي باستحداث برنامج “ما وراء الخبر” بعد أيام من اندلاع الازمة الخليجية وحصار قطر من قبل “السعودية والإمارات والبحرين ومصر”.

 

وبحسب ما ورد على الموقع الرسمي لوزارة شؤون الإعلام البحرينية فإن البرنامج “يرصد ويناقش بكل جرأة وموضوعية مستجدات الأزمة القطرية وملف دعمها للإرهاب واستهدافها لدول خليجية وعربية”.

 

وبحسب المزاعم المذكورة، فإن البرنامج الذي يقدمه الإعلامي علي حسين ” يستعرض موقف الدول المقاطعة وخياراتها لوضع الجمهور الخليجي والعربي بشفافية على حقيقة وجذور وأبعاد هذه الأزمة”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “تلفزيون البحرين “ينافس” الجزيرة ويطلق برنامج “ما وراء الخبر” وغادة عويس تسخر بشدة.. كيف علقت؟”

  1. الجمهور الخليجي والعربي والعالمي يعرف ان الازمه الخليجيه كلها كذب وادعاءات باطله وتزوير للحقائق وخداع وتضليل وخيانه ونصب واحتيال . فلا تحتاج مملكة الرتويت لعمل برنامج للازمه الخليجيه لان الكل يعرف تماماً ماذا حصل بالضبط .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.