الرئيسية » الهدهد » طلب السيف مستعجلاً.. الملك “سلمان” يصلي جالساً ويرقص “العرضة” واقفاً!

طلب السيف مستعجلاً.. الملك “سلمان” يصلي جالساً ويرقص “العرضة” واقفاً!

على الرغم من أدائه للصلاة المفروضة وهو جالس بزعم كبر سنه، إلا أن رقصةالعرضةالسعودية في الحفل الختامي لمهرجان الإبل في العاصمة الرياض أثارت الحماس لدى الملك سلمان الذي شبّ مسرعا لتأديتها.

 

وأظهر فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي رصدته “وطن” الملك سلمان بن عبد العزيز تفاعله مع رقصة العرضة، حيث قام بطلب السيف لأدائها على الرغم من أدائه الصلاة جالسا.

وتداول الناشطون عبر موقع “تويتر” بكثافة مجموعة من الصور للملك سلمان وهو يؤدي الصلاة جالسا على الرغم من قدرته على أداء رقصة العرضة.

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “طلب السيف مستعجلاً.. الملك “سلمان” يصلي جالساً ويرقص “العرضة” واقفاً!”

  1. الا لعنة الله والملائكه والناس اجمعين عليك ايها القرد وعلى باقي القرود الملوك والامراء والرؤساء العرب دون استثناء

    رد
  2. لعنة الله عليكم الاثنين تعليق ١ و ٢…..ابو فهد عز العرب و درعها يا كلاب…..الله يحفظه ويطول بعمره على الصحه والعافيه ويحفظ ملوك وامراء العرب الا من خرج عنها من المرتزقه وبعض الدويلااات المنحطه…دام عزك يالسعوديه وحنا حماه الدين و الوطن….

    رد
  3. لك من اسمك نصيب ثائر يا ثورررررررررررررررررررر يا بهيمه يا جزمه يا واطي يا حشره اقسم ان السعوديه اكلتك وعبت بطنك وربتك ودرستك بس اذا اكرمت الكريم ملكته واذا اكرمت الثور تمررررد

    رد
    • الخنزير البري خالد القحطاني بعد عملية تحولك من اصلك صرصور مجاري الى خنزير بري لا بد ان ولي امرك وتاج راسك الخنزير المُتَحَوّر من عائلة صراصير وسحالي كعب القندره عبد الصهاينه الخنزير سلمان ـ الاسم الحقيقي شلومو ـ وابنه كعب الصندل لطفل يمني ولي عهدك ،وجميع آل خره آل سعود ،انتم شرذمه من الحشرات الزاحفه قصوركم هي مراحيض يتبَوّل عليكم اطفال اليمن كل صباح.
      اما انا ايها الخنزير لكي تعلم فانا من شعب الله المختار فلسطيني وصرمايتي على رأسك ورأس ولاة امرك وعلى رؤوس كل ملوك وأمراء ورؤساء العرب دون ستثناء ولا يشرفني ان تدعس قدماي بلادكم النجسه ايها النجس…التوقيع …الثائر ثائر على الخنازير البريه امثالك

      رد
  4. الخنزير رقم ٣ و ٤
    معلومه اضافيه يا خنازير الصحراء اصلكم هو من مياه المجاري تلوثت ببراز اطفال اليمن مع خلايا جنسيه لصراصير امريكيه وصهيونيه …..وفجأة ظهر جنس ملوث اسمه خالد الخره وآل سعود الاذلاء
    اجدادك الانجاس هم سبب ضياع فلسطين والان مع كلاب الصحراء ابناء المقبور زايد ،تمهدون على دمار وتفتيت العربمن جديد…ابول انا وكل شرفاء الامه بفمك وفم ولي امرك يا محتقر،مستواك ل يتعدى كعب قندرتي يا قندره….التوقيع…الثائر ثائر

    رد
  5. خالد المقحوط
    انتم عباره حفنه من الخنازير البريه فالحين فقط بألأكل وبعدها عملية اجترار قد تستمر لاشهر وبعدها تخرجون روثكم مثل البهائم .

    رد
  6. الله يحشرك مع الملعون خريان والسيسي اللي داعمينه يا سبب كل بلاء الأمة الاسلامية يا أعراب الكفر والنفاق يا قحطاني الخنازير يا حذاء صهيون والغرب والله ما لكوا قيمة يا انجاس ولا وزن عالخارطة همج زبالة بتخزوا وبتوطوا الرأس طول عمركوا خونة وبقرة حلوب لامريكا و لايجوز الحج والعمرة طالما الاوباش يحمكموا الحجاز يا لصوص بدكم مليون سنة ضوئية لما تصلوا لنعال دورات المياه لا اجلكم الله يا حشرة يا ذبابة.

    رد
  7. لعنة الله علي سلمان وابنه وكل من يؤيدهم لعنات الله عليكوا لعنة الله عليكوا ،قال ابو فهد درع لا قصدك ضرع بقرة لامريكا وإسرائيل يا القاحط القحطاني روح يا عار طن حالك وخليك في مشاكل بلدك يا اجرب يا ضب الصحراء يا جيش الكبسة.

    رد
  8. يا مسعودين يا حمير ال سعود اخر همنا سلمانكوا يصلي ما يصلي جهنم توخذوا احنا بس بدنا نبصق عليه وعلي مشايخه وابنه الهبيله عبد ابن زايد الناقص

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.