الرئيسية » الهدهد » عمانيون يشعلون “تويتر” غضبا.. #الحريه_لنصر_المفرجي المعتقل في الإمارات

عمانيون يشعلون “تويتر” غضبا.. #الحريه_لنصر_المفرجي المعتقل في الإمارات

أقدمت السلطات الإماراتية على اعتقال المواطن العماني الشهير بتقديمه عروضات الخيل في بلاده، نصر المفرجي، بعدما نسي “محزم تقليدي” به بضع رصاصات يستخدمه في عروضاته في سيارته أثناء دخوله للإمارات.

 

اعتقال “المفرجي” أثار موجة غضب من قبل المغردين العمانيين، الذين طالبوا بالإفراج عنه مؤكدين بأن “المفرجي” معروف بتقديمه العديد من العروض مع الخيل واستخدامه للمحزم مما يؤكد براءته من أي عمل يسيء للإمارات.

 

واطلق المغردون العمانيون هاشتاجا بعنوان: ” #الحريه_لنصر_المفرجي “، مؤكدين بأن الإمارات تتعمد الإساءة للمواطنين العمانيين، مشيرين إلى ضرورة العمل بروح القانون وعدم التزمت في تطبيقه، في حين دعا آخرون إلى مقاطعة الإمارات واصفين إياها بدولة المؤامرات.

https://twitter.com/sajhan000/status/958178385125167104

https://twitter.com/Qtel112/status/958161052700622848

https://twitter.com/honey1234789/status/958099928294854657

https://twitter.com/wingvseng/status/958097839086809093

وقالت السفارة العمانية في أبوظبي بأنها تتابع باهتمام بالغ منذ أن علمت بقضية المواطن نصر بن ناصر المفرجي.

 

وأوضحت في تغريدة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” بأنها على تنسيق مستمر بشأنها مع الجهات المختصة بدولة الإمارات واتصال دائم مع ذويه.

 

وأشارت السفارة إلى أن القضية لا تزال قيد التحقيق، وأن الأمل بأن يتم الانتهاء منها في القريب العاجل.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “عمانيون يشعلون “تويتر” غضبا.. #الحريه_لنصر_المفرجي المعتقل في الإمارات”

  1. شفت هزاب ( الحمار ) ويش يسوا المعزبين اسيادك مع العمانيين لما يدخلوا أراضيهم لكن الخطأ ما منهم الخطأ من العمانيين ليش يروحوا في بلاد ما ترحب بهم وهم لما يأتوا في عمان الكل يرحب بهم لأنه هذي هيه اخلاق العماني الأصيل اما هم في المقابل لا توجد بهم اخلاق ولا نخوة العروبة .

    رد
  2. أبسبب محزم لا يشكل أي تهديد أمني للدول الواثقة من نفسها ؛ لأن به بعض الرصاص الفشنك ؛ المنسي في سيارة ؛ يستحق أن يفعل بمواطن مسكين كل هذا ؛ في حين أن كل ذنبه أنه أخطأ بدون قصد بترك هذا المحزم داخل سيارته لكثرة استخدامه في العروض بالخيل خلال المناسبات ؛ مع أن بعض مواطني الامارات يتجاوزون الحدود ويصطادون الحيوانات ؛ ويقيمون العزب …. وتتجاوز طائراتهم الحربية حدود السلطنة من جهة محافظة مسندم … علما بأن هذه ليست الحادثة الأولى للسلطات الاماراتية التي تستعرض عضلاتها مع العمانيين حتى لو كتبوا مقالا عنها في المنتديات الحوارية … أنسيتم معاوية الرواحي ؛ لقد أدت هذه التصرفات بالكثيرين على القسم بعدم ولوج الأراضي الإماراتية حتى تحل ” عقدة الفرع من الأصل ” ؟!

    رد
  3. بعد مود زايد ظهرت أحقاد أبناءه على السلطنة وإستفزازاتهم المستمرة
    اللهم إحفظنا من شرورهم
    ورد كيدهم في نحورهم

    رد
  4. الأصح والصح نقول حكومة الإمارات وليس الإمارات
    أوافق الرأي بأن حكومتهم باتت أغرب حكومه وحاش اليهود عنهم
    المواطن ماله ذنب أبدا عبد مأمور

    وبالنسبه لي دام هذي السياسه فبلادنا مايحتاج نوضحها أكثر الكل فاهم الي باغي يفهم حتى لو حتجت قلم رصاص راح أمسك خط الإمارات والرب حافظ

    وجهة نظري أنا ولستم أنتم
    والرد بكل أنواعه أتقبله

    رد
  5. وين كل هذه القوة والحمية يوم انذل 3 عمانيين في مطارات الهند بومباي ودلهي بسبب رصاصة واحدة وليس محزم؟ وين القوة والتهديد لم سجنت وطردت بريطانيا 4 طالبات عمانيات من مطاراتها عام 2013م ومسح بكرامتكم الأرض ! وتحدث السفير العماني في لندن بعد أيام عن الحادثة ! وين كنتم عندما سجنت إيران الصيادين العمانيين بعد اختطافهم من داخل المياه الإقليمية العمانية عام 2014م ! ولا لإنه وقتها متعشمين بالرز؟ ناس وناس ! بريطانيا أسيادكم والحكام المباشرين لكم والهند كيمجي سيدكم ! والفرس مانعين الرز عنكم ! أما على الامارات اللسان طويل ! لكن اقول مثل سالفة معاوية بتسكتوا وتهددوا في مواقع التواصل والخوف قاتلكم يا جبانات!

    رد
  6. القوه والحميه يا هزاب لي تسأل عنها بتشوفها لما يحين وقتها لا يغرك سكوتنا كثر الطرق يفل الحديد فأحذر الحليم اذا غضب.وزين توصل الكلام لاسيادك في ابو ظبي والله ياهزاب كرهونا اسيادك فشي اسمه الامارات.

    رد
  7. هزاب او هزاز ( الحمار ) ما احد جبان الا انت عندما تم سابقا سؤالك عن جنسيتك ورفضت الإفصاح عنها واسيادك شياطين العرب جبناء ايضا الذين يحاربوا كل ما هو اسلام و ما هو عربي أينما وجد وأصبحت فضائحهم في كل مكان و هم من اشد المناصرين للصهيونية و اليهود وانت مجرد عبد لهم تنتظر ان يحشوا لك مؤخرتك بالأرز الذي دائما تتكلم عنه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.