الرئيسية » الهدهد » “نوّرت الدنيا يا دنيتي”.. ابنة الوليد بن طلال تحتفي بإطلاق سراح والدها وتنشر صورة جديدة

“نوّرت الدنيا يا دنيتي”.. ابنة الوليد بن طلال تحتفي بإطلاق سراح والدها وتنشر صورة جديدة

عبرت “ريم” ابنة الأمير السعودي ورجل الأعمال العالمي المعروف الوليد بن طلال، عن سعادتها البالغة بعد إطلاق سراح والدها الذي اعتقله ولي العهد السعودي لأكثر من شهرين داخل فندق “الريتز كارلتون” الشهير بالرياض.

 

وفي تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بـ”تويتر”، أرفقت “ريم” صورة حديثة لوالدها  بعد إطلاق سراحه وهو يستقل إحدى سياراته الخاصة، ودونت ما نصه:”نوّرت الدنيا يا دنيتي❤️”

 

 

وبدا التعب والإرهاق على وجه “الوليد” الشاحب، كما يظهر بالصورة التي نشرتها ابنته وظهر فيها بوجه (أصابته النحافة) وقد نمت لحيته أيضا بشكل ملحوظ.

 

وقالت صحيفة “ميدل إيست آي” البريطانية، الأحد، إن الملياردير السعودي الذي أطلق سراحه أمس السبت، من فندق الريتز كارلتون، بعد شهرين من الاعتقال ضمن حملة مكافحة الفساد، هو الآن تحت الإقامة الجبرية.

 

ونقلاً عن مصادر مطلعة، قالت الصحيفة إن الأمير الوليد بن طلال وصل إلى منزله بعد إطلاق سراحه من فندق ريتز كارلتون في الرياض، لكن الحراس كانوا يحيطون بقصره، وظل تحت الإقامة الجبرية.

 

وفي الوقت الذي لم يتم الإعلان عن الصفقة التي أبرمت بين الحكومة والملياردير، قالت الصحيفة البريطانية إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان طالب بأن يتنازل “الوليد” عن ملكية شركة المملكة القابضة بالكامل، الأمر الذي كان يرفضه الملياردير.

 

وكان مصدر حكومي سعودي قد أكد لوكالة الأنباء الفرنسية، أن الملياردير قد أطلق سراحه بعد “تسوية” مع السلطات. وهو ما ذكره المصدر للصحيفة البريطانية بأن “النائب العام وافق صباح (السبت) على التسوية مع الأمير الوليد بن طلال”.

 

وكان “ابن سلمان” قد قاد حملة لم يسبق لها مثيل على الفساد بين أعضاء الحكومة والعائلة المالكة بينما يعزز قبضته على السلطة في المملكة.

 

يذكر أن الوليد بن طلال، أحد أغنى الرجال في العالم، ومالك شركة المملكة القابضة، كان من بين 350 مشتبهاً فيهم الذين احتجزتهم السلطات في إطار حملة مكافحة الفساد.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““نوّرت الدنيا يا دنيتي”.. ابنة الوليد بن طلال تحتفي بإطلاق سراح والدها وتنشر صورة جديدة”

  1. ألا يمكـــن اعتبار ما حدث لهذا السعودي (الوليدبن طلال)انتقام من الرب على ظلمه لشرفاء مصر ووقوفه مع المجرمين والقتلة والهمجيون الجدد العساكر المصريين وخاصة بغلهم الكبير السيسي….الظلم ظلمات يا(الوليد) ويوم القيامة ستصيبك اللعنات من الذين ظلمتهم ووقفت ضدهم بل وحرضت الكلاب العسكرية عليهم

    رد
  2. إلي أي كاره أو حاقد أو منتمي للإخوان عسكر مصر هم من أهل مصر وأحفظ الناس لمصر وأخلصهم لمصر حتي وإن أخطأوا ومن يسبهم أو يهينهم فقد سب مصر وشعبها…. الرجاء حذف أي سباب لرئيس مصر أو جيشها و رجاله.. ارتقوا بالنقد والمعارضة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.