الرئيسية » الهدهد » ضاحي خلفان حاول رشوة “بي بي سي” من أجل عدم استضافة منسق حملة “عنان” بالخارج والأخير يفضحه!

ضاحي خلفان حاول رشوة “بي بي سي” من أجل عدم استضافة منسق حملة “عنان” بالخارج والأخير يفضحه!

كشف محمود رفعت، المحامي الدولي ومنسق الحلمة الانتخابية في الخارج للمرشح الرئاسي المصري الذي تم اعتقاله الفريق سامي عنان، عن قيام نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان بعرض رشوة على قناة “بي بي سي” بهدف منعها من إظهاره على شاشتها.

 

وقال “رفعت” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” يا ضاحي @Dhahi_Khalfan اتصالاتك وصلتني وحطيتها بأيدي الجهات المختصة علما عندي كل منابر العالم كما رأيتم.. وعيب ادعائك إني رجل #قطر فلو فعلتها لكنت أخذت من #الإمارات التي تروج كذبا ياتميمي أني قبضت منها من قبل، ولو أخذت منكم لأخرجتم دليله وفضحتوني وأنتم تعرفون أن قوتي بنظافتي”.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/957342869123162113

 

واضاف في تغريدة أخرى، موضحا ما قام به “خلفان”:” ضاحي خلفان لم يهددني لكنه اتصل بجهة إعلامية كبيرة ببريطانيا ودفع رشوة كبيرة مقابل عدم ظهوري عليها ويعز علي ويحزنني أن تصدر منه هذه السخافة لان بيني وبينه خبز وملح مثل الاخر الطويل الأهبل في لندن الي فرحان ان ضابط مخابرات ببمبرز بيكلمه فيكتب في تويتر أني اتصلت به”.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/957351719045824512

 

وردا على احد المغردين الذي أكد بأن الرشوة كانت تستهدف “بي بي سي”، ومتسائلا حول أسباب قيامهم بهذا الفعل، قال: ” أحد المسؤولين المهمين اتصل بي اليوم وقال لي بالحرف الواحد مسؤولي الإمارات مرعوبين منك فأجبته أعرف قال لي لكنك هذه الأيام أصبحت مثل البندوزر، قلت له لم يروا شئ بعد فلن أدع دماء سيناء واليمن وليبيا.. هم يملكون المال لكني أملك الأقوى وهو اسمي وسمعتي الدولية ودعاء المظلومين”.

https://twitter.com/DrMahmoudRefaat/status/957357291510132737

وكانت هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” قد استضافت على مدى اليومين الماضيين المحامي الدولي محمود رفعت بصفته كان مسؤولا بحملة “عنان” للاطلاع على تفاصيل ما جرى مع الفريق سامي عنان الذي يقبع حاليا في السجن الحربي شرق القاهرة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.