الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي يفجر مفاجأة صادمة عن جثة الرئيس الراحل “صالح”

وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي يفجر مفاجأة صادمة عن جثة الرئيس الراحل “صالح”

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو لوزير الخارجية اليمني في الحكومة الشرعية عبد الملك المخلافي يدين فيه اغتيال الحوثيين للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، معتبرا إياه “جريمة بشعة”.

 

وقال “المخلافي” في الفيديو خلال حوار له مع قناة “روسيا اليوم” ورصدته “وطن”، إن اغتيال صالح جريمة بشعة ونحن ندينها رغم اختلافنا معه، مؤكدا بأن “صالح” لم يدفن بعد ولم تسلم جثته إلى ذويه ولا يزال عدد من أقاربه وقادته في الأسر.

 

وكانت جماعة “أنصار الله” قالت إنها قامت بدفن جثمان الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، في قبر بالقرية التي ولد فيها خارج مدينة صنعاء.

 

وأكدت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام اليمني أن جماعة أنصار الله هي من تولت عملية الدفن وسمحت لعدد محدود من أقارب صالح بحضور مراسم الدفن، لم يزد عن 20 فردا.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “وزير الخارجية اليمني عبد الملك المخلافي يفجر مفاجأة صادمة عن جثة الرئيس الراحل “صالح””

  1. وزير خارجية أصبح يعمل حفار قبور ! دفن لم يدفن ! لم ينال دكتاتور العالم إهانات مثل تلك التي نالها الدكتاتوريين العرب من أخرج من داخل حفرة وضرب على أيدي الأمريكان واعدم يوم العيد ! من هرب إلى ممرات تصريف المجاري ولوحق واغتصب وقتل ! وآخر حرق وقتل ومثل به ولم يدفن ! على حد زعم وزير الخارجية اليمني! آخر أذل وجلب إلى المحكمة على نقالة وبنظارة سوداء هو وإبنه الذي كان على بعد حجرة من الحكم! وآخر هرب في جنح الظلام خائفا من وصول المتظاهرين إلى قصره! وآخر ما زال متحصن في قصره سيأتي الدور عليه قريبا ! ماذا بقي من كرامة للحكام العرب من الخليج إلى المحيط ؟ حتى مزابل التاريخ تأبى أن يرمى فيها هؤلاء الخونة العملاء الفاسدين !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.