الرئيسية » الهدهد » نظام “السيسي” يعيش حالة سعار ضد داعمي “سامي عنان” بعد اقتحام وتهديد مدير مكتبه

نظام “السيسي” يعيش حالة سعار ضد داعمي “سامي عنان” بعد اقتحام وتهديد مدير مكتبه

في إطار التهديدات المباشرة من جهاز أمن نظامالسيسي” لمنع أي مرشح لخوض الانتخابات ضده، كشف مدير مصطفى الشال مكتب المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية ورئيس أركان الجيش المصري السابق، سامي عنان عن ملاحقة جهاز الأمن الوطني له وأسرته لترهيبهم.

 

وقال “الشال” في تدوينات له عبر حسابه بموقع التدين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، كاشفا فيها ما حدث له: “في تمام الساعه 4 عصرا توجه اليوم الي منزل الأسره بكفرالشيخ مندوبين من الأمن الوطني والمباحث لإرهاب أسرتي والضغط عليهم نفسيا .والتهمه انني مدير مكتب الفريق سامي عنان ..وبناء عليه سوف اتخذ جميع الإجراءات القانونيه التي تحمي أسرتي”.

واضاف في تغريدة أخرى: “وتم تهديدهم …بتلفيق قضيه الا نتماء لجماعه محظوره”، متسائلا: “هل الفريق عنان رئيس اركان حرب القوات المسلحه الأسبق اصبح جماعه محظوره “.

وفي وقت متأخر من مساء الاثنين، غرد قائلا: “الآن تم اختطاف اخي ..من سيارته .واصطحابه إلى مقر الأمن الوطني بكفرالشيخ”.

واوضح أنه “بعد اتصالات كثيره تواصلت الي اخي وهو الآن داخل محكمه كفرالشيخ لعرضه على النيابه .. في مصر فقط نيابه الساعه 4صباحا..والتهمه انه اخي”.

شنت وسائل إعلام مصرية، هجوما لاذعا ضد الفريق سامي عنان عقب إعلانه الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية، ووجهت له ولداعميه العديد من الاتهامات، بالتزامن مع تدشين حملة إلكترونية ضد الفريق على مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام هاشتاج “#سامي_عنان_مرشح_الإخوان”.

 

وتوقع مراقبون أن تشهد وسائل الإعلام المصرية الموالية لرئيس سلطة الانقلاب في مصر، عبد الفتاح السيسي، خلال الأيام المقبلة تكثيفا لحملة موسعة من الهجوم والاتهامات ضد الفريق عنان، الذين يعتبرونه المنافس الأقوى للسيسي في انتخابات 2018 كونه شخصية بارزة محسوبة على المؤسسة العسكرية التي يعتمد عليها السيسي بشكل كبير في دعم بقائه في سدة الحكم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.