الرئيسية » الهدهد » بعد تبنيهم لموقف “آل الشيخ” ضد الوزير “الروضان”.. الكويت تلغي تصاريح حفلات مطربين سعوديين وتمنع دخولهم إليها

بعد تبنيهم لموقف “آل الشيخ” ضد الوزير “الروضان”.. الكويت تلغي تصاريح حفلات مطربين سعوديين وتمنع دخولهم إليها

كشف الكاتب الصحفي ومساعد رئيس تحرير صحيفة “الوطن” القطرية عبد الرحمن القحطاني، عن صدور توجيهات وزارية كويتية بإلغاء تراخيص حفلات عدد من الفنانين السعوديين، ومنع دخولهم للكويت في أعقاب تطاول المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ على وزير الشباب والرياضة الكويتي خالد الروضان ووصفه بالمرتزق.

https://twitter.com/qahtani76/status/955462823840169984?s=08

 

جاء ذلك في وقت طالب فيه مغردون كويتيون حكومتهم بالرد على تهجم وتطاول المستشار في الديوان الملكي السعودي تركي آل الشيخ، على وزير التجارة والصناعة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي خالد الروضان، ووصفه بـ”المرتزق”.

 

وقال “آل الشيخ” في تدوينته التي أشعلت موجة غضب ضده:” الروضان؛ باختصار؛ هو: الإرتزاق تحت مظلة المناصب وضد الحقائق المثبتة. لن يضر هذا المرتزق علاقات السعودية التاريخية بشقيقتها الكويت، وماقاله لا يمثل إلا نفسه، وكما قال شاعر مضر: والنفوس ان بغيت تعرفها ارم الفلوس”.

https://twitter.com/Turki_alalshikh/status/955245492220366848

 

وكان ناشطون قد فضحوا عدد من الفنانين السعوديين، حيث تداولوا على نطاق واسع صورا من حسابات هؤلاء الفنانين على تويتر، منهم (راشد الماجد ورابح صقر وماجد المهندس وعبد المجيد عبدالله) قاموا بإعادة تغريد تدوينة رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ التي هاجم فيها وزير الرياضة الكويتي خالد الروضان ووصفه بـ”المرتزق” في وقت واحد.

 

يشار إلى أن هذا الموقف الهجومي والمتشنج ضد الكويت جاء  على خلفية زيارة الوفد الكويتي برئاسة الروضان الى قطر ولقاء أميرها تميم بن حمد لتقديم الشكر للدوحة على موقفها لرفع الايقاف عن الرياضة الكويتية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد تبنيهم لموقف “آل الشيخ” ضد الوزير “الروضان”.. الكويت تلغي تصاريح حفلات مطربين سعوديين وتمنع دخولهم إليها”

  1. خيرا فعلت الكويت فرقاصات ال الشيخ لايستحقون الا الطرد والخزي فهم احقر واحط من ان يحترمو هم ومن رقصهم

    رد
  2. ال شيخ صعاليك يتحركون باوامر اسيادهم ؟
    تصريح تركى لا يضنه احد انه تصريح عبثى ! فوراءه ما وراءه من مؤامره على الكويت مثلما تمت على قطر ؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.