الرئيسية » الهدهد » القحطاني “الدليم” يحمل قطر مسؤولية الدماء التي سفكتها السعودية والإمارات ويؤكد: لا مصالحة!

القحطاني “الدليم” يحمل قطر مسؤولية الدماء التي سفكتها السعودية والإمارات ويؤكد: لا مصالحة!

حمل سعود القحطاني مستشار ولي العهد السعودي محمد بن سلمان, قطر مسؤولية الدماء التي سفكتها السعودية الإمارات في اليمن, قائلاً إن “دماء جنودنا في الحد الجنوبي التي سفكت بسبب خيانة الحمدين ودعمهم للخلايا الإيرانية في العوامية “.

 

 

وواصل القحطاني المعروف بلقب “دليم” خزعبلاته في تغريدة رصدتها “وطن”, على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, ” خستهم في التعامل مع البحرين مؤامراتهم على الإمارات والدماء التي أهدرت في مصر الكنانة وإعلام الظل الداعي لتفكك العرب وتقسيمهم، هذه جزء من جواب: لماذا لن تكون المصالحة مع التنظيم المارق “.!!

https://twitter.com/saudq1978/status/955545951162241024

 

وأضاف ” في غداء مع أحد الصحفيين الأجانب سألني عن تغريدتي التي تطرقت فيها للشيخة موزة المسند وعن تفسيره وعدد من المراقبين أنها بداية لمصالحة مع السلطة القطرية. “, مشيراً إلى أنه شرح للصحفي الأجنبي الأعراف العربية وأن ما ” قلته هو كلمة حق بحق سموها”- حسب قوله- أما تنظيم الحمدين فقد خسر كل خطوط الرجعة مع الدول الأربع.

 

وخلص تغريدة بالقول ” باختصار: لامصالحة “, في إشارة إلى مواصلة حصار قطر دون التوصل إلى حل للازمة الخليجية !

https://twitter.com/saudq1978/status/955544678820016128

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “القحطاني “الدليم” يحمل قطر مسؤولية الدماء التي سفكتها السعودية والإمارات ويؤكد: لا مصالحة!”

  1. قد يخاف من الكلاب من يجهلها ويجهل دناءتها ولكننا نعرف تماماً ان نباحها لايقدم ولا يأخر ، وكثيرون هم من بني البشر من هم أشبه بتلك الكلاب الضاله وكثيرون هم الأذناب مثل هذا الكلب الأجرب. وليعلم هؤلاء المرتزقه واسيادهم الأطفال ان قطر لن تفرط في سيادتها ولن ترضخ لمطالب هؤلاء الصبيه الحمقى وستبقى مناصرةً للحق ومؤيدةً للشعوب وصاحبة شهامةً ومروءه ونخوه يفتقدها الكثيرين ، إسلامية المنهج عربية المسلك رغماً عن أنف هذا الكلب واسياده الحمقى .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.