الرئيسية » الهدهد » مستشار “ابن زايد”: لو استمر “مرسي” لضاعت مصر.. وناشطون يتهكمون: مصر بقيادة السيسي اصبحت تنافس سويسرا

مستشار “ابن زايد”: لو استمر “مرسي” لضاعت مصر.. وناشطون يتهكمون: مصر بقيادة السيسي اصبحت تنافس سويسرا

رغم الانقلاب على محمد مرسي وسجنه منذ أكثر من 4 سنوات، إلا أن مستشار “ابن زايد” الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبد الخالق عبد الله يصر على مهاجمة الإخوان و”مرسي” ودفق الافتراءات عليهم لتلميع “السيسي” وتبرير انقلابه وتدمير مصر على كافة المستويات.

 

وفي تغريدة استنكرها النشطاء زعم مستشار “ابن زايد” وفقا لما رصدته (وطن) ما نصه:” من وحي حديث مع زميل متابع للشان المصري عن كثب: لو استمر مرسي والاخوان في السلطة في مصر لكان وضع مصر الصعب اليوم مليون مرة اكثر صعوبة، بما في ذلك انهيار الاقتصاد تمزق الجيش تفكك الدولة وانحدار المجتمع الى أسفل السافلين.”

 

 

التغريدة التي قوبلت بعاصفة من الردود النارية من قبل النشطاء الذين تنوعت تغريداتهم بين النقد اللاذع والسخرية من مزاعم الأكاديمي الإماراتي.

 

 

 

 

https://twitter.com/ismail61nc/status/954806960385413120

 

وحاز رد ساخر لأحد النشطاء على مستشار “ابن زايد”، إعجاب الكثير من المتابعين حيث غرد ساخرا “يا أخ عبدالخالق… أرجوك أرجوك كلامك هذا ما ينبلع ولو شربنا كل الماء الموجود في ثلاجة عمك السيسي ما ينبلع ..! خف علينا شوي”

 

 

 

 

 

 

وبالأمس وفي وصلة نفاق جديدة خرج الدكتور عبد الخالق عبدالله الذي عاد من زيارة لمصر منذ يومين، ليتحدث عن إنجازات مزعومة لرئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي ومشيرا إلى أن نتيجة الانتخابات معروفة مسبقا وأن السيسي سيكتسح بنسبة 99 %.

 

ودون مستشار “ابن زايد” في تغريدة له بـ”تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه “مصر في مزاج انتخابي والنتيجة معروفة سلفا بنسبة 99% لصالح الرئيس السيسي الذي يحتاج ل4 سنوات قادمة لاستكمال وعوده كما ان سجله مقنع ب4,3% نمو اقتصادي و43 مليار $ احتياطي من النقد الأجنبي واستقرار الجنيه والشروع في مشاريع تنموية ب 120 مليار $ والقضاء على خطر الاخوان”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.