الرئيسية » الهدهد » شاعر كويتي مهاجما “السيسي”: هذه عقلية الحذاء العسكري.. اللهم انقذ مصر وشعبها من الفاسدين

شاعر كويتي مهاجما “السيسي”: هذه عقلية الحذاء العسكري.. اللهم انقذ مصر وشعبها من الفاسدين

شن الشاعر الكويتي أحمد الكندري، هجوما عنيفا على الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، واصفا ما يصدر عنه بأنه يكشف عن “عقلية الحذاء العسكري”ن وذلك على إثر إعلانه خلال مؤتمر “حكاية وطن” عن المشاريع التي تم إنجازها ونشره عبر “تويتر” معادلة حسابية لما تم من مشروعات أثارت سخرية النشطاء.

 

وقال “الكندري” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على تدوينة لـ”السيسي”:” خد عندك عقلية الحذاء العسكري.. إضافة إلى الكذب وبيع الوهم وانهيار الجنيه والقمع و و (3 مشاريع) ضرب (365 يوم) ضرب (4 سنوات) = 4380 مشروع ! بس السيسي حسبها 11 ألف مشروع ! اللهم أنقذ مصر وشعبها من السيسي والفاسدين”.

 

وكان الناشطون قد سخروا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من عملية حسابية خاطئة، نشرها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 

وفي كلمة له بمؤتمر “حكاية وطن”، قال إن فترته الرئاسية (4 سنوات) شهدت إنجاز 11 ألف مشروع على أرض مصر، بمعدل 3 مشروعات في اليوم الواحد “وهو معدل قياسي لأي دولة تريد النهوض”.

 

وزعم السيسي أن “حجم الأموال في هذه المشروعات، بلغ نحو تريليوني جنيه”، وقال: “فيه كتير من اللي بيتعمل متعرفهوش ولا تسمعوا عنه شيء”.

 

ناشطون قالوا إن العملية الحسابية التي أفصح عنها السيسي، خاطئة، إذ إن 11 ألف مشروع خلال 4 سنوات، تعني أن اليوم الواحد يشهد إنجاز 7.5 مشروع، وليس ثلاثة مشاريع فقط كما قال السيسي.

 

https://twitter.com/kJ3x3zpATNbFIAu/status/953740500628049920

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شاعر كويتي مهاجما “السيسي”: هذه عقلية الحذاء العسكري.. اللهم انقذ مصر وشعبها من الفاسدين”

  1. السيسي لن يكون استثناء لقاعدة ! فهو مثل حكام الخليج العربي والشام والمغرب العربي بل العالم الاسلامي بكامله ! قدموا فروض الطاعة للولايات المتحدة وبريطانيا وأوصلوهم للحكم! بس الفرق إن السيسي حطم الأرقام السياسية في الجشع والغباء والعمالة والجنون والتهور وكثرة الرغي! لذا لا بد من إضافة بعض الانجازات له! مذبحة رابعة وقتل الأبرياء! إنشاء الترعة كأكبر ترعة وهمية في العالم! اسكان المليار شاب ! العاصمة الجديدة الذكية الغبية! القاعدة العسكرية التي تعادل الامارات والبحرين ولكنها أصغر من قاعدة العديد القطرية! وعود التوظيف الوهمية التي سينالها كل متقاعد قبل الشباب العاطل! سد النهضة الذي اعترف به السيسي بأنه حقيقة قائمة! تيران وصنافير كمعجزة عربية للتنازل الحدودي! القصف على أبرياء ليبيا! حلايب السودانية المحتلة! الانقلاب على الشرعية وهو أكبر منجز حضاري عالمي! جهاز الكفتة ! الاعلانات الدستورية التي وضعت مصر في مصاف الديمقراطية العالمية بعد أمريكا وقبل بريطانيا! والكثير والكثير ! وإذا جمعناها تكون بالرياضيات البسيط 111111 منجز في 4 سنوات ! ويبدو أن السيسي شيء من إثنان : شخص متواضع أو راسب في الرياضيات! أو الاثنان معا متواضع القدرات وغبي ر ياضيات! لكن مهلا كما تكونون يولى عليكم ! أين رجال مصر ؟ المشايخ الأجلاء والعلماء والأدباء حتى المواطن العادي الفاهم ! مترشح رئاسة منجم ! عراف يعني! وآخر يعد ناخبيه بنقل الكعبة للمنوفية! على طريقة أبو عنتر : وأسفاه على هكذا زمن!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.