الرئيسية » الهدهد » بعد فضائح هيئة الترفيه.. أمير سعودي لـ”ابن سلمان”: اتق الله في العباد والبلاد.. من أطعمنا من جوع قادر أن يجوعنا”

بعد فضائح هيئة الترفيه.. أمير سعودي لـ”ابن سلمان”: اتق الله في العباد والبلاد.. من أطعمنا من جوع قادر أن يجوعنا”

تداول ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”، مقطع فيديو للأمير عبد الله بن فهد آل سعود، يهاجم فيه هيئة الترفيه بعنف، مستنكرا ما وصل به الحال من اختلاط وتبرج في المملكة محذرا من غضب الله.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد علق الأمير السعودي على ما تشهده المملكة حاليا من إقامة الاحتفالات المختلطة قائلا: “والله ما تقوم به هيئة الترفيه من حين أنشئت أنها تجعلنا نضع أيدينا على قلوبنا ونقول اللهم سلم سلم”.

 

وأضاف مستنكرا ما يحدث: “من حين لآخر تخرج لنا طامة تلوها طامة اخرى وكأنها تعجل عذاب الله سبحانه وتعالى علينا”، مضيفا: “منكرات والعياذ بالله من أغاني ورقص وموسيقى واختلاط ..نسأل الله سبحانه وتعالى العافية والسلامة”.

 

وتابع محذرا: “فوالله من كثر ما نصح الناصحون وحذر المحذرون إلا أن هيئة الترفيه لا زالت على غيها وكأنها تقول إئتنا بعذاب الله”.

 

واختتم الأمير الفيديو بتوجيه رسالة لولاة الأمر وخاصة “ابن سلمان” قائلا: “اتقوا الله في العباد والبلاد..فالذي أطعمنا من بعد جوع قادر على أن يجوعنا والذي أمننا من بعد خوف قادر سبحانه على ان يرفع نعمة الامان”.

https://twitter.com/Soosa22N/status/954833127519805440?s=08

 

وتشهد السعودية مؤخراً نشاطًا فنيًا مكثفًا تخلله اختلاط كبير بين الرجال والنساء عبر استقدام مطربين ومطربات من خارج المملكة، بعد أن أنشأ ولي العهد السعودي محمد بن سلمان “هيئة الترفيه”، وقلص من صلاحيات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، العام الماضي، ورفع القيود عن إقامة الحفلات.

 

وفي ظل تولي “محمد بن سلمان” مقاليد الحكم الحقيقة في المملكة العربية السعودية أكدت عدة تقارير صحفية أجنبية أن المملكة في طريقها إلى كسر التقاليد الدينية, وانتهاج “العلمانية” , حيث شاهدنا وقائع عدة في السعودية بالآونة الأخيرة تُشير إلى ذلك.

 

ومن هذه المظاهر اعتقال علماء ودعاة المملكة المحسوبين على تيار الصحوة الذي هاجمه ولي العهد السعودي بشدة، وتقليم أظافر هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التي كانت تضع قواعد صارمة للمرأة السعودية، لكنها باتت الآن قاب قوسين أو أدنى من الاختفاء تمامًا.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “بعد فضائح هيئة الترفيه.. أمير سعودي لـ”ابن سلمان”: اتق الله في العباد والبلاد.. من أطعمنا من جوع قادر أن يجوعنا””

  1. ان الله جعل للعباد حرية الاختيار بين الخير والشر الحلال والحرام واذا حاصر الحاكم الخلق وضيق عليهم ولم يجعل لهم القدرة على حرية الاختيار وسد طرق الحلال ولم يجعل لم يريدها منفذا اليها كما يحدث الان فالمال لابد من مروره بقنوات الربا ليصل الى الناس ولابد من ايداعه في البنوك وبقاءه في المنازل والمتاجر جريمة وكذا محاصرة الذاهبين الى العبادة بفرض قيود المكوس ودفع مقابل للمواقف وكذا اتاحة الفساد وتهيئة البيئة له فإن ذلك يعجل بزوال المحاصر لنفاد فرص الاختيار التي جعلها الله لخلقه فهدايته للنجدين اقفل الحاكم (نجد) طريق الخير وابقى طريق الشر وهذا مدعاة لغضب الله وتعجيل فرجه

    رد
  2. هذا الأمير وهابي ما يعرف وين الله
    وسبحان رب السموات والأرض استمر يا إبن سلمان على منهاج الإسلام الصحيح لا إكراه في الدين الإسلام يقول لنا ان نحب اليهود والنصارى والعالم اجمع ولكن الوهابيه أمة تحب ان تكره وتكره أن تحب
    استمر يا محمد بن سلمان يا داهية يا ذكي إحنا معك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.