الرئيسية » الهدهد » إعلامية قطرية عن “راعي الخنازير” حمد المزروعي: “أبو جهل ومشركو قريش أشرف ممن يتعدي على النساء”

إعلامية قطرية عن “راعي الخنازير” حمد المزروعي: “أبو جهل ومشركو قريش أشرف ممن يتعدي على النساء”

شنّت الإعلامية القطرية إلهام الكواري، هجوماً عنيفاً، على المغرّد الإماراتي حمد المزروعي، المقرب من ولي عهد ابوظبي محمد بن زايد، بعد إساءاته المتكررة لنساء دولة قطر، وفي مقدمتهنَ والدة الأمير تميم بن حمد آل ثاني، الشيخة موزة.

 

واعتبرت “الكواري” في تغريدةٍ على حسابها في “تويتر” أن “أبو جهل ومشركي قريش أشرف ممن يتعدي على النساء، متناسياً أن عاقبة جرمه في الدنيا قبل الآخرة. حيث، قال: اتريد أن تعيرنا العرب أنا تسورنا بيت ابن عمنا. فالعربي كان يغض طرفه عن النساء رفعة و نخوة و شهامة. لكن اليوم المزروعي يستبيح كل شيء بضوء أخضر من حكام بلاده”.

وكانت “الكواري” قد أعلنت عن مكافأة مقدارها 10 آلاف دولار أمريكي لمن يقوم بضرب حمد المزروعي بـ”الجزمة” وتوثيق المقطع بالفيديو، بعد تماديه في التطاول الصريح على الأعراض وإساءته ضد الشيخة موزة والدة أمير قطر .

 

وشن ناشطون بتويتر هجوما عنيفا على المغرد الإماراتي، ووصفوه بـ “راعي الخنازير” بعد فجره في الخصومة وطعنه في شرف معارضيه.

 

والمغرد الإماراتي “حمد المزروعي”، وهو شخص يقول الإماراتيون إنه رجل أمن مقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، ويعبر على الدوام عن وجهة نظر الإمارات.

 

واشتهر “صبي ابن زايد” بتطاوله على العديد من الرموز الخليجية دون أن يجد من يردعه، حيث تبين أن النظام الإماراتي هو من يدعمه ويحميه من أية عقوبة ويحركه هو وأمثاله للتطاول والإساءة للمعارضين بأساليب حقيرة تتناول الأعراض والأنساب.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إعلامية قطرية عن “راعي الخنازير” حمد المزروعي: “أبو جهل ومشركو قريش أشرف ممن يتعدي على النساء””

    • حمد المزروعي خنيث وبطل للمخانيث والخنايز الذين يستبيحون اعراض الناس ويعتقد بأنه بمنأى عن المحاسبة .. لكن سوف ينال عقوبته آجلا ام عاجلا ولكن خارج الامارات حيث يوجد قانون وليس عصابة .. قانون الغرب الذي ينبذ اكاذيب حمد واشكاله من المتطرفين الداعين للفتنه والتعريض للنساء ..
      ويعتقد ان عشيقته تحميه من القانون بحكم منصب ابوها الشيطان .. سوف ينال عقوبته باذن الله والبادئ اظلم .. وما ليله بطويل

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.