الرئيسية » الهدهد » “دحلان” يحرض “ابن زايد” على “ابن راشد”.. خلافات طاحنة بين حكام الإمارات لتباين مواقفهم من أزمة قطر!

“دحلان” يحرض “ابن زايد” على “ابن راشد”.. خلافات طاحنة بين حكام الإمارات لتباين مواقفهم من أزمة قطر!

أكد المغرد الشهير “مجتهد الإمارات” صاحب التسريبات السياسية المثيرة للجدل، أن خلافات طاحنة دائرة الآن داخل أروقة الحكم بالإمارات بسبب موقف حكامها المتباين من أزمة قطر، مشيرا إلى أن محمد دحلان المستشار الامني لولي عهد ابوظبي محمد بن زايد، يحرضه على محمد بن راشد حاكم دبي بحجة تعاطفه مع قطر.

 

ودون “مجتهد الإمارات” الذي يحظى بمتابعة أكثر من 100 ألف شخص في تغريدة له على “تويتر” رصدتها (وطن) ما نصه:”هناك خلافات داخل الأسرة الحاكمة بسبب قيام”حمد المزروعي” بسب و قذف أعراض نساء قطر”

 

وتابع موضحا “محمد بن راشد آل مكتوم يعارض هذا الأمر و يرفض إدخال النساء ضمن الخلاف السياسي، لكن محمد بن زايد يري الأمر حرية شخصية و حرية تعبير عن رأي” مضيفا “المزروعي يستمد قوته من محمد بن زايد و يعتبر نفسه تحت سلطانه”.

وأشار مجتهد الإمارات في تغريدة أخرى إلى أن محمد دحلان يحرض سيده وولي نعمته محمد بن زايد على محمد بن راشد بحجة أنه ينازعه على الحكم ومتعاطف مع قطر ويسعى لحل الأزمة سياسيا.

وفي ذات السياق قال ضابط في جهاز الأمن الإماراتي وصاحب حساب “بدون ظل” على موقع التدوين المصغر “تويتر”، إن هناك حالة ارتباك قصوى وفوضى عارمة، تسود الجهاز الامني على خلفية تسريب التسجيل الصوتي للشيخ عبدالله بن علي ال ثاني.

 

وأكد أن هناك تعليمات متضاربة يصدرها قادة جهاز الأمن الإماراتي، مشدداً على انه الى الآن لم يتخذ قرار في كيفية “تنزيه” اسم ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد من هذه الفضيحة.

 

وأشار إلى أنّ الوزير الإماراتيّ انور قرقاش قد يخرج لتفنيد التسجيل الصوتي واتهام قطر بفبركة الخبر للتغطية على الفضيح، لكنّ نشره هذه التسريبات من داخل الجهاز الأمنيّ قطعت الطريق على “قرقاش”.

 

وقال “بدون ظلّ”: “فيما يخص تسجيل الشيخ عبدالله بن علي ال ثاني هناك اتصالات سريعه ان يقوم بنفي هذا الخبر من قبل سلطان بن سحيم ال ثاني حالة ارتباك لامثيل لها لدى جهازنا الامني”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““دحلان” يحرض “ابن زايد” على “ابن راشد”.. خلافات طاحنة بين حكام الإمارات لتباين مواقفهم من أزمة قطر!”

  1. السلام عليكم
    هذا متوقع بان يحدث بين الامارات السبع خصوصا
    دبي والتي تحرك حاكمها ظاربا بالحصار عرض
    الحائط متوجها الى قطر بدايت الحصار فابناء
    راشد غير ميالين للشر والفتن وقد يحدث انفصال
    وهذا متوقع ايضا. رحم الله زايد

    رد
  2. عميل قتل رئيسه عرفات فماذا تتوقع منه غير نشر الفتن والدسائس ؟
    لكن العتب مو عليه العتب على اللى جابه وعينه بمثل هذا المنصب !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.