الرئيسية » الهدهد » مستشار “ابن زايد” مازال فيديو الشيخ عبد الله آل ثاني يشغل باله فخرج يقول: “تبا لكل من صدق انه محتجز”

مستشار “ابن زايد” مازال فيديو الشيخ عبد الله آل ثاني يشغل باله فخرج يقول: “تبا لكل من صدق انه محتجز”

في محاولة للتنصل من مسؤولية احتجاز الشيخ القطري عبد الله آل ثاني، حاول مستشار “ابن زايد” الأكاديمي الإماراتي الدكتور عبد الخالق عبدالله تبرئة الإمارات من هذا الأمر في تغريدة له بتويتر، لكن النشطاء كانوا له بالمرصاد.

 

وبعد وصول الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني (أحد أفراد الأسرة الحاكمة في قطر) إلى الكويت بالأمس، حاول مستشار ابن زايد استغلال الأحداث للتشويش وتبرئة أسياده، ودون ما نصه “الشيخ القطري المعارض عبدالله بن علي آل ثاني غادر الإمارات اخيرا.”

 

وتابع في تغريدته التي رصدتها (وطن) محاولا التلبيس على المتابعين “تبا لكل من صدق انه محتجز في الإمارات. يظل لغز الفيديو الأخير محيرا.”

 

 

لكن النشطاء كانوا له بالمرصاد وفضحوا كذبه ومحاولته تبرئة أسياده في أبو ظبي من المسؤولية، مؤكدين أنه لولا هذه الفيديو الذي وصفه عبد الخالق عبد الله باللغز المحير لما تمكن الشيخ القطري من الخروج أبدا من أبو ظبي.

 

 

 

 

 

https://twitter.com/365Gulf/status/953375179631153153

 

https://twitter.com/mhabutaleb/status/953335522344259584

 

 

وفي جريمة جديدة تسأل عنها الإمارات ومحمد بن زايد، نقل الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني فور وصوله للكويت عقب مغادرته أبو ظبي أمس، الثلاثاء، إلى المستشفى العسكري بسبب تدهور حالته الصحية.

 

ووفق لما نقلته “الجزيرة” فإن الشيخ توجه إلى الكويت وهو في وضع صحي غير مستقر.

 

يذكر أن الشيخ عبد الله بن علي آل ثاني قال في تسجيل مصور الأحد إنه محتجز في أبو ظبي بعد أن استضافه ولي عهدها محمد بن زايد آل نهيان، وأكد أن أي مكروه يصيبه سيكون ولي عهد أبو ظبي مسؤولا عنه.

 

وقد تراجعت وكالة الأنباء الإماراتية عن الخبر الذي بثته بشأن الشيخ عبد الله وقالت فيه إنه كان ضيفا على دولة الإمارات وغادرها بناء على طلبه، إذ عمدت الوكالة إلى سحب تغريدتها من موقع تويتر بعد وقت قليل من نشرها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.