الرئيسية » الهدهد » وسيم يوسف يسخر من قطر ويصفها بـ”غرفتين وصالة” ومغردون: “لم يبق إلا عاهرة الضريح يتكلم!”

وسيم يوسف يسخر من قطر ويصفها بـ”غرفتين وصالة” ومغردون: “لم يبق إلا عاهرة الضريح يتكلم!”

لا يتوقف وسيم يوسف، الداعية الإماراتي المجنس (الأردني الأصل) إمام وخطيب مسجد زايد من وضع نفسه في مواقف تكشف عن أخلاقه السيئة، حيث سخر من تقدم قطر بشكوى لمجلس الأمن الدولي كشفت فيها عن اختراق مقاتلة إماراتية لمجالها الجوي في شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي.

 

وقال “يوسف” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” تعليقا على الواقعة ومشيرا فيها لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني: ” ترى مجالكم الجوي .. غرفتين و صالة ..”.

من جانبهم، لقّن المغردون “وسيم يوسف” درسا في الاولويات، داعين إياه إلى أنه بدلا من من التهكم والسخرية من قطر والتحريض عليها عليه أن يحرض من اجل تحرير الجزر الإماراتية المحتلة من قبل إيران (طنب الكبري وطنب الصغرى وأبو موسى).

 

وأكد المغردون في ردودهم على أن أمثال وسيم يوسف قد باعوا أنفسهم ودينهم ووطنهم من أجل الدرهم والدينار، مؤكدين بأن صغر حجم قطر “غرفتين وصالة” كما زعم افضل من أن تكون بارا ومرقصا مثل الإمارات.

وكانت المندوبة الدائمة لدولة قطر في الأمم المتحدة، السفيرة علياء أحمد آل ثاني، قد وجهت رسالة خطية متطابقة إلى كل من الأمين العام للأمم المتحدة، أنطونيو غوتيريس، ورئيس مجلس الأمن الدولي، سفير كازاخستان، خيرت عمروف، تضمنت شكوى ضد دولة الإمارات العربية المتحدة، تتهمها باختراق إحدى طائراتها الحربية المجال الجوي القطري.

 

وأوردت الرسالة، “إن الطائرة حلقت فوق إحدى المناطق الاقتصادية التابعة لدولة قطر، على ارتفاع نحو 33 ألف قدم، ولمدة دقيقة واحدة”، وأكدت أنها دخلت المجال الجوي القطري، دون علم، أو موافقة السلطات في بلادها.

 

واعتبرت المندوبة القطرية الحادثة انتهاكاً صارخاً لسيادة دولة قطر، وسلامة حدودها وأراضيها، وتأتي في سياق “الإجراءات الاستفزازية غير المسؤولة”، التي تقوم بها دولة الإمارات العربية المتحدة ضد دولة قطر.

 

وأكدت السفيرة آل ثاني، أنه: “في حال تكرار مثل هذا الاختراق، فإن دولة قطر سوف تتخذ، حفاظاً على حقها السيادي، كامل الإجراءات اللازمة للدفاع عن حدودها ومجالها الجوي وأمنها القومي، وفقاً للقوانين والضوابط الدولية”.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “وسيم يوسف يسخر من قطر ويصفها بـ”غرفتين وصالة” ومغردون: “لم يبق إلا عاهرة الضريح يتكلم!””

  1. هذا واحد من الكلاب المنافقين الذين يتاجرون في الدين ممن باعوا ضميرهم ودينهم وأخلاقهم ( اذا كانت أصلاً عندهم اخلاق ) من اجل ارضاء سلاطينهم . لقد اصبح كثيرٌ من هؤلاء المنافقين من أمثال هذا الأردني المجنس عبدة الدينار يتخذون من الدين وسيله للوصول لمصالحهم الخاصة، يأخذون الدنيا باسم الدين، يتاجرون به، ويحققون مصالحهم ، وهذا أصلاً الغرض من وجوده في ابوظبي .

    رد
  2. يا قبيح الفعل يا يا رمزا لسوء الخلق وسوء العبره تزيح الدف كيفما شاء اسيادك امثالك مرحله تنتهي حاجتها ومصيرها سله القمامه تلبس الدين والدين منك براء تدعي العلم والعلم منك براء لا تقوى ولا ورع ولا حسن خلق لو كنت في قطر لهجوت ابناء زايد فليس لك مبدا ولا رادع فباس لتلك اللحيه النجس التي اردت بلبسها الباطل

    رد
  3. ايها الخليع الماجن…..الزبالة بن الزبالتين وسيم…..اليست الامارات صالة قمار ..وبيت خلاء على مدار العام…

    رد
  4. غرفتين وصالة وخانقتكم ..!! ويا زين الغرفتين والصالة أنظف وأجمل وأطيب من … (..المجال مفتوح لمخيلتكم .. ?)

    رد
  5. الاخ دوحة العز
    ارجو عدم التعميم على الاردنيين من هذا الوضيع المرتزق ب”دينه” فنحن اخوة لكم لم ولن نقبل ما يقوله خسيس مثله
    اقرا على اخبار اخرى عن تاريخ هذا الحشرة لتعرف من هو
    دمتم ودامت دوحة العز

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.