الرئيسية » فيديو » المتكبر علي بن حمري .. شاعر سعودي يثير جدلاً واسعاً بعد إهانة سائقه

المتكبر علي بن حمري .. شاعر سعودي يثير جدلاً واسعاً بعد إهانة سائقه

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويترمقطع فيديو للشاعر السعودي الشهير علي الحمري وهو يعامل أحد العاملين لديه من الوافدين مثل العبد.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر “الحمري” وهو يمازح بعض أصدقائه في حين ظهر العامل بجانبه حاملا له فنجان القهوة.

 

وفي تعمد واضح لإهمال العامل الذي بقيت يديه ممدودة بالفنجان، قام احد أصدقاء الشاعر بتنبيهه لأخذ فنجان القهوة قائلا: “الفنجان برد”، ليرد عليه الشاعر “الحمري” قائلا: “خله للفجر، علي الطلاق لو يتكلم أو يقوم سم بس، سفّرته”.

 

وأطلق المغردون هاشتاجا بعنوان: ” #المتكبر_علي_بن_حمري “، ناشطون إلى محاسبة علي بن حمري، موضحين بان من ظهر هو سائقه الخاص متهمين إياه بـ”التكبر وعدم احترام الآخرين”.

https://twitter.com/iiz_200/status/951110971610877952

 

https://twitter.com/A_A_WAFI/status/951153754384076806

https://twitter.com/Ka2799/status/951187892390506497

 

وتجاوبت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية مع الفيديو بعد ساعات من انتشاره، إذ علق “خالد أبا الخيل”، المتحدث الرسمي للوزارة، بأن الفيديو تمت إحالته إلى “إدارة الاتجار بالأشخاص”، مؤكدا أن الفيديو يحمل إساءة للعامل الأجنبي، رغم مزاعم بعض أنصار ابن حمري بأن ما حدث كان مجرد مزاح.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “المتكبر علي بن حمري .. شاعر سعودي يثير جدلاً واسعاً بعد إهانة سائقه”

  1. هؤلاء ليسوا ب مسلمين ابدا كم اكرهكم يا اهل السعودية انكم لا تساون شيء انكم لم تعرفوا الحرية وما معناها يا عربان الجاهلية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.