الرئيسية » حياتنا » هذه 6 “نبوءات” للمنجم الشهير “نوستراداموس” قد تحققت

هذه 6 “نبوءات” للمنجم الشهير “نوستراداموس” قد تحققت

نشرت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، ستاً من التوقعات التي تحققت للطبيب الفرنسي والمنجّم بالقرن الـ16 “نوستراداموس”، الذيكتب أكثر من ألف توقع حول مستقبل العالم لمئات السنوات في المستقبل.

 

وسمّى “نوستراداموس” تلك التوقعات بـ”النبوءات” وكتبها على شكل قصائد كل منها مؤلف من أربعة أبيات. ونشرت في عشرة أجزاء، أشير إلى كل منها على أنه “قرن”.

 

ويُعتقد بعد وفاته في عام 1566 بمئات السنين بأن “نوستراداموس” تنبأ بعدة أحداث عالمية مثل: الثورة الفرنسة، الحرب العالمية الثانية، هجمات 11 أيلول/ سبتمبر 2001 في نيويورك.كما نقل موقع “عربي21”

 

وهذه بعض نبوءات “نوستراداموس” التي تحققت، وبعضها مرتبط بأحدات حقيقية، وبعضها يعود إلى الماضي، بينما البعض الآخر أقرب إلى زماننا: 

 

1.وفاة هنري الثاني: قال “نوستراداموس” شعرا: إن شبلا سيتغلب على أسد، في ساحة القتال، وفي معركة واحدة، سيقلع عينيه من خلال قفص ذهبي، جرحان يشكلان جرحا ثم يموت ميته قاسية.

 

ومات الملك هنري الثاني عام 1559 بعد أن قتله غابرييل دي مونتغمري خلال مبارزة ودية بالرماح. وكان مرسوم على ترس كل منهما أسد، وطارت شظية من رمح مونتغمري فدخلت عينه، واخترقت الأخرى خده وبقي عشرة أيام حتى مات.

 

2.صعود هتلر: وكتب “نوستراداموس” شعرا يقول: من أعماق غرب أوروبا سيلد طفل لعائلة فقيرة، وبلسانه سيأسر جيشا عظيما وستزيد شهرته في اتجاه الشرق.

 

ولد أدولف هتلر في 20 نيسان/ أبريل 1889 في غرب أوروبا، وانتقل إلى ألمانيا بعد عدة سنوات وذاع صيته بسبب خطاباته النارية.

 

3.القنبلة الذرية: كتب “نوستراداموس” يقول: بالقرب من البوابات وداخل مدينتين ستكون هناك كوارث لم يُرَ مثلها من قبل، مجاعة وطاعون، ويُقتل الناس بالحديد ويجأرون لله كي ينقذهم.

 

وقامت أمريكا في آب/ أغسطس 1945 بإلقاء القنبلة الذرية على مدينتي هيروشيما وناغازاكي في اليابان.

 

4.هجمات 11 أيلول/ سبتمبر: كتب “نوستراداموس” شعرا: نار تزلزل الأرض تخرج من مركزها، ستسبب هزات حول المدينة الجديدة، وستتصارع صخرتان كبيرتان لفترة طويلة وستلون أريثوسا (من آلهة الإغريق وتعني الماء) نهرا آخر بالأحمر.

 

5.دونالد ترامب: كتب “نوستراداموس” شعرا: العظيم الوقح الجريء، سينُتخب قائدا للجيش، الجرأة في خصومته، والجسر مكسور، والمدينة خافتة من الخوف.فهل في ذلك مبالغة؟ أم قد يكون هو؛ خاصة أنه بالإضافة لكونه الرئيس فإن ترامب أيضا القائد العام للقوات المسلحة.

 

6.ضعف الغرب: كتب “نوستراداموس” يقول: يعلو مرتين وينخفض مرتين، سيضعف الشرق الغرب أيضا، خصمه بعد عدة معارك، يلاحقه البحر سيفشل في وقت الحاجة. وقد يكون في ذلك إشارة للتوتر القائم بين أمريكا وروسيا.

 

اقرأ أيضاً

نبوءة للمنجم الشهير نوستراداموس تقشعر لها الأبدان.. هل هي ما يحدث بين روسيا وأوكرانيا؟

توقعات نوستراداموس المرعبة لعام 2022: مجاعة وحرب عالمية ثالثة!

توقعات 2021 مرعبة وأحزان لا نهائية للبشرية.. تعرف على ما قاله نوستراداموس

“تنبّأ بهجمات سبتمبر وفوز ترامب” .. هذه توقعات “نوستراداموس” للعام 2019

فيضانات جارفة ومنطقة حرب جديدة.. إليكم توقعات المتنبئ الكبير “نوستراداموس” للعام 2018

“شاهد”: نبوءة نوستراداموس تتحقق.. كوريا الشمالية تقصف أمريكا بالنووي وتقضي على حلم ترامب

نبؤات نوستراداموس: هذا ما سيحدث في 2017

تنبّأ بأحداث الـ11 من سبتمبر .. توقعات مُرعبة للمُتنبّئ الكبير “نوستراداموس” لعام 2017

10 تنبؤات تحققت بالفعل للمنجم “نوستراداموس”

“نوستراداموس العرب” للمصريين: احذروا حوت “مطروح” جاء لينذركم بزلزال تسونامي

تنبؤات نوستراداموس 2015 : اغتيال 4 زعماء وزلزال أمريكى واختراع يطيل عمر الانسان لـ 200 عام

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذه 6 “نبوءات” للمنجم الشهير “نوستراداموس” قد تحققت”

  1. والله العظيم لو نشرتم اعلان مكان هذا الموضوع ،كان على الأقل كَسِبتوا شوية مصاري ،هذا المجرم يكتب طلاسم وخرابيش وقطعان الغنم الغربين يفسرونها بما تهوى انفسهم على انها تنبؤآت.وشو كمان قال تنبؤآت لمئات السنين..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.