الرئيسية » الهدهد » ستُدفن في الصحراء .. المخابرات الإماراتية تهدد فناناً تونسياً لدفاعه عن نساء بلده!!

ستُدفن في الصحراء .. المخابرات الإماراتية تهدد فناناً تونسياً لدفاعه عن نساء بلده!!

كشف الفنان الكوميدي التونسي لطفي العبدلي عن تلقيه تهديدات من قبل شخص تونسي يعمل بالمخابرات الإماراتية، وذلك على إثر سخريته من أبو ظبي مؤخرا بعد قرارها منع التونسيات من ركوب طائراتها.

 

وقال”العبدلي” في لقاء على قناة “حنبعل” إنه تلقى تهديدات بعد انتقاده للإمارات وحكامها، موضحا بأن شخص تونسي يعمل لدى المخابرات الإماراتية حذره من ذكر اسم الشيخ زايد.

 

واضاف “العبدلي” تعليقا على التهديدات، “أعلم أن مصيري الدفن في الصحراء ان ذهبت للامارات ثانية”.

 

وكان الفنان لطفي العبدلي قد شن هجوما عنيفا على الإمارات ردا على اهانة الإمارات للنساء التونسيات ومنعهن من ركوب طائراتها.

 

وتناول “العبدلي” المسرحي ومقدم برنامج ”عبدلي شو تايم” الذي يبث في قناة “التاسعة” ملف منع الإمارات التونسيات من صعود الطائرات الإماراتية.
وقال لطفي العبدلي ومقدم برنامج ” عبدلي شو تايم” المذاع على قناة “التاسعة”، إن عددا كبيرا من أبناء الجالية التونسية في الإمارات اتصلوا به وطالبوه بعدم انتقاد السلطات الإماراتية مضيفا ”مانجمش نسكت”.

 

وتطرّق العبدلي الى الثقافة الإماراتية قائلا: ”نحنا عنا المزود وهوما عندهم العويل … نحن لدينا الوسيم ظافر العابدين وهم لديهم ” عبد الله بن زايد”.

 

وتابع العبدلي ” أنا أكبر من الإمارات بالأشهر ”نورمالمون” كي تغزرلي تهبط عينيها وتخاف مضيفا ” الرئيس السبسياكبر من الامارات بثماني مرات”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.