الرئيسية » الهدهد » “قائمة الترند بقطر”.. ما زالت قطر الصغيرة “جدا جدا جدا” تؤرق سعود القحطاني وتقض مضجعه!

“قائمة الترند بقطر”.. ما زالت قطر الصغيرة “جدا جدا جدا” تؤرق سعود القحطاني وتقض مضجعه!

يبدو أن قطر الصغيرة “جدا جدا جدا” كما زعم ولي العهد السعودي، لازالت تؤرق مستشاره بالديوان الملكي سعود القحطاني، الذي يهتم بما يحدث في قطر على مواقع التواصل ويتابع أيضا “الترند القطري” على تويتر باهتمام وترقب.

 

وفي لحظة غفلة منه دون “القحطاني” تغريدة على صفحته الرسمية، أكدت أن “قطر” الصغيرة تقض مضجعه هو وأركان نظامه لدرجة متابعة كل شاردة وواردة على مواقع التواصل في قطر.

 

وقال مستشار “ابن سلمان” في تغريدة له رصدتها (وطن) أرفق بها صورة لقائمة الهاشتاغات الأعلى تداولا في قطر:”من يريد الضحك فليتصفح قائمة الترند بقطر.  يحاولون رفع الهاشتاق المسئ لقائمة الترند العالمي ويستميتون لإدخال  سعوديين فيه لكي يرتفع للترند السعودي ويكتبون بحسابات وهمية سعودية.  هذه أحد تكتيكات خلايا عزمي.”

https://twitter.com/saudq1978/status/949750845301813248

 

وحاول “القحطاني” من خلال تغريدته التشويش والإلهاء عن مشاهد الغضب التي انتشر بين المواطنين في المملكة، بعد فرض الضرائب وانتشار الفقر والبطالة زاعما وقوف قطر وراء هذه الحملات على تويتر.

 

لكن السعوديون كانوا له بالمرصاد وأمطروا تغريدته بالردود النارية اللاذعة، مشيرين إلى أن (شماعة قطر) وخدعة إلصاق أي مصيبة بها للتشويش لم تعد تنطلي عليهم.

https://twitter.com/kq2cz/status/949754016845778946

 

 

 

https://twitter.com/qatar_F9/status/949784776130613248

 

 

يشار إلى أنه بالأمس أيضا وجه الإعلامي القطري عبد الله الوذين صفعة قوية للمستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني الذي لا يترك مناسبة إلا ويدخل قطر فيها، وهو ما حدث خلال حديثه عن الأوامر الملكية الخاصة بدفع علاوات لمدة عام لموظفي القطاع الحكومي بعد موجة الغضب التي اجتاحت مواقع التواصل رفضا لقرارات رفع الوقود وفرض ضريبة القيمة المضافة.

 

وقال “القحطاني” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” مستغلا الامر لمعايرة قطر بصغر مساحتها: ” #خلايا_عزمي بيدخلون بيوزرات سعودية وهمية ويقولون الزيادة قليلة. قولوا لهم الحمدلله والشكر؛ أوامر اليوم تكلف الدولة أكثر من خمسين مليار سنويا. حوالي 25% من ميزانية قطر. لو حي غرناطة دولة (وهو ضعف مساحتهم) وعندهم ربع غازهم كان بنوا رصيف ذهب والي بعده الماس”.

https://twitter.com/saudq1978/status/949408851908055040

 

من جانبه، وجه الإعلامي القطري عبد الله الوذين صفعة قوية لـ”القحطاني” ألجمته من الرد، قائلا: ” لو كان الحجم ذو قيمة لأسعف الثور حجمه أمام الأسد”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““قائمة الترند بقطر”.. ما زالت قطر الصغيرة “جدا جدا جدا” تؤرق سعود القحطاني وتقض مضجعه!”

  1. اختفى وزير الخارجية السعودي جداًجداًجداً .. بعدما هاجموه القطريين جداًجداًجداً .. الى ان اختفت تلك التعليقات والمقالات الساخره بعد تصريحه الشهير في قوله ((مشكلة قطر الصغيره جداًجداًجداً)) وهاهو اليوم يعود من جديد للظهور وتعود معه الصخرية القطرية جداًجداًجداً .. ههههههههه جداًجداًجداً.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.