الرئيسية » الهدهد » سعودية ابن سلمان الجديدة.. ملابس عسكرية إسرائيلية تباع في أسواق السعودية

سعودية ابن سلمان الجديدة.. ملابس عسكرية إسرائيلية تباع في أسواق السعودية

تفاجأ مواطن سعودي وهو يتجول بأحد الأسواق التجارية الكبرى بمحافظة جازان، عندما شاهد ملابس البدلة العسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي معروضة في أحد المحال الشهيرة.

 

ووفقاً لما نشره موقع أخبار 24 السعودي، أكد المواطن أنه تقدم بشكوى إلى وزارة التجارة والاستثمار السعودية، مطالباً بالتحقيق في الواقعة.

المتحدث الرسمي باسم وزارة التجارة السعودية عبد الرحمن الحسين، أكد “أن الجهات الرقابية تقوم بمعاقبة أي منشأة مخالفة، ويتم استدعاؤها لاستكمال الإجراءات وإيقاع العقوبات النظامية”.

 

وقال حساب على موقع تويتر حمل اسم “حدث عاجل” ويتابعه أكثر من مليوني شخص، أن وزارة التجارة قبضت على أصحاب محلات يقومون ببيع ملابس تحمل علم إسرائيل في الرياض، وتتوعدهم بعقوبات رادعة.

https://twitter.com/hadath24_/status/949909707220799489?ref_src=twsrc%5Etfw&ref_url=http%3A%2F%2Fwww.huffpostarabi.com%2F2018%2F01%2F07%2Fstory_n_18951824.html

وتفتح هذه الواقعة أسئلة كثيرة حول كيفية استيراد هذه البضاعة في حال أنها لم تكن مصنعة في المملكة، وما الهدف من بيعها داخل السعودية؟ خاصة في ظل الحديث عن تقارب غير مسبوق بين الرياض وتل أبيب، تحدث عنه مسؤولون إسرائيليون، وذكرته صحف غربية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سعودية ابن سلمان الجديدة.. ملابس عسكرية إسرائيلية تباع في أسواق السعودية”

  1. في شعوب أحقر بكثير من حكامها ، كل اللوم على الحاكم وكان الحاكم مش من عجينة هادا الشعب ، لو كان في شعب شريف ما في حاكم يتجرء ويفرض سلطته .
    كما تكونو يولا عليكم ، بس الناس تعترض تعترض لمصلحه شخصيه وعندما يرى جريمه تحصل يغلق الباب ويدخل داره

    رد
  2. بالعكس هذي موضة جديده بالسعودية ومتزامن ومتلائم مع العصر الجديد والتطور المحلي والعالمي .. وزي انيق راح يجيب ارباح كبيره .. والسعوديين يحبون كل جديد وعصري ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.