الرئيسية » فيديو » مرعب.. انهيار حاجز زجاجي في استاد جابر بالكويت وسقوط المشجعين العُمانيين فوق بعضهم!

مرعب.. انهيار حاجز زجاجي في استاد جابر بالكويت وسقوط المشجعين العُمانيين فوق بعضهم!

تداول ناشطون بتويتر “فيديو” مرعب يظهر لحظة انهيار حاجز زجاجي، بأحد مدرجات استاد جابر الدولي في الكويت أثناء المباراة النهائية بين سلطنة عمان والإمارات، وسقوط عدد من المشجعين من المدرج بعد انهيار الحاجز.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع، انهيارا مفاجئا للحاجز الزجاجي الذي يبدو أنه حدث بسبب ضغط جماهير عمان وفرحتهم بعد انتزاع منتخبهم اللقب على حساب الإمارات.

وفي مشهد مرعب تساقط المشجعون من أعلى فوق بعضهم البعض، وسط ذهول ورعب من المشجعين القريبين منهم.

 

وهرعت سيارات الاسعاف الى داخل المعلب لإسعاف المصابين الذين قدرت وسائل اعلام كويتية عددهم بحوالي 27 مشجعاً، وقد وصفت أوضاعهم بالمستقرة.

وحسم منتخب عمان لقب خليجي 23، بعد فوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 / 4، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

ولجأ المنتخبان لركلات الترجيح بعد انتهاء المباراة والشوطين الإضافيين بالتعادل السلبي.

 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمنتخب الإمارات في الدقيقة 90، ولكن أضاعها اللاعب عمر عبدالرحمن، بعدما تصدى لها الحارس العماني ليعيد الأمل لمنتخب بلاده في اللقاء، فيما أضاع نفس اللاعب ركلة الجزاء الوحيدة المهدرة للمنتخب الإماراتي في ركلات الترجيح.

 

وبذلك يحسم منتخب عمان لقب كأس الخليج للمرة الثانية في تاريخه علي حساب المنتخب الإماراتي.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “مرعب.. انهيار حاجز زجاجي في استاد جابر بالكويت وسقوط المشجعين العُمانيين فوق بعضهم!”

  1. قضاء الله و قدرة …
    شكرا أهلنا بالكويت حكومة و شعب على حفاوة الإستقبال و الرعاية الخاصة للمصابين و نسأل الله أن يوفقكم دائما كما وفقكم في هذا الحدث ، فرغم قصر مدة الإستعداد للبطوله أظهرتم لنا إبداعا لا مثيل له و ستتكلم عنه الأجيال و تذكركم القمم الخليجة المقبلة …

    لله درك يا أمير القلوب أسعدتنا و سعدنا بإقامتنا معكم ..
    شكرا كويت الحب من صغاركم لكباركم و الله لا حرمنا منكم يا أروع شعب …

    رد
  2. صراحه مالها داعي الحركة .. فرح يتحول الى مأساة في قمة توهجه واشتعاله .. كاااااااااااارثه كروية وجماهيرية مالها مثيل .. كان حطوا وسائل أمان اكثر .. يالله عاد مانشره على اتحاد الفيفا اذا الغى هالبطولة من قائمة البطولات العالمية .. اشوى بس انها بطولة خليجيه ..

    رد
  3. الحمد لله ستر ولطف والاستجابة كانت سريعة من الجميع طاقم الاسعاف وحتى اللاعبين والجمهور أنفسهم والاعلاميين في نجدة المصابين وعددهم أربعين ! الله يرجعهم لبلدهم سالمين صراحة هذا الملعب في مشكلة لجهة الجماهير حاجز زجاجي! بالله عليكم حتى في الدول الأفريقية يعملوا سياج حديدي وبعض الدول الأفريقية أزالت السياج من حديد وشبك واستعانت بتشديد الأمن ! اليوم بلد خليجي مازال يضع حاجز زجاجي ! يعني لو سقط عليك الحاجز أنت مصاب بجروح ينهار مثل ماحصل بتصاب بجروح أيضامن السقوط ومن قطع الزجاج ! ومن المشهد يتضح تكسر الزجاج ! الأهم الكويت نجحت في التنظيم في وقت قياسي وظروف سياسية مأساوية وفاز بالبطولة فريق مقنع واجتهد للوصول للكأس والوصيف ليس بالفريق الأقل فنيا وبالتوفيق في البطولات القادمة .

    رد
  4. هنا هزاب امتدح وطنه الأصلي و وطنه الجديد الله يهديه دائما و نسى حقده على وطنه الأصلي مبروك لك هذا الرد الطيب.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.