الرئيسية » تقارير » فضائح كتاب “نار وغضب”: السعودية أنفقت على سهرة رقصة السيف لترامب وعائلته بالرياض 75 مليون دولار!

فضائح كتاب “نار وغضب”: السعودية أنفقت على سهرة رقصة السيف لترامب وعائلته بالرياض 75 مليون دولار!

جاء في كتابنار وغضب” لمايكل وولف الذي نشر الجمعة أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أبلغ من هم حوله أن الرياض ستمول وجودا عسكريا أميركيا جديدا في السعودية ليحل محل القيادة الأميركية الموجودة في قطر.

 

وبحسب الكتاب، تجاهل ترامب نصيحة فريقه للسياسة الخارجية، وتحداها خلال وجوده في الرياض في مايو/أيار الماضي، عندما منح السعودية موافقته على ممارسة “البلطجة” على قطر.

 

وذكر وولف أيضا في كتابه أن السعودية أنفقت على سهرة رقصة السيف لترامب وعائلته بالرياض 75 مليون دولار.

 

وذكر ترامب أنه سيحدث أكبر اختراق في التاريخ على صعيد المفاوضات الفلسطينية الإسرائيلية، وقال إنه سيغير اللعبة بشكل كبير وغير مسبوق.

 

ونقل الكتاب كلاما لمستشار البيت الأبيض السابق ستيف بانون عما سمي بصفقة القرن قائلا إن ترامب يوافق عليها تماما، وأضاف بانون أن الضفة الغربية ستكون للأردن وقطاع غزة لمصر، وقال أيضا إن “السعودية على شفا الهاوية ومصر كذلك… وإنهم يموتون خوفا من بلاد فارس (إيران)”.

 

وقال موقع مجلة تايم إن نسخ الكتاب المطبوعة بيعت بالكامل خلال عشرين دقيقة فقط من نزولها إلى بعض المكتبات الشهيرة، كما قفز الكتاب على الفور إلى قائمة مبيعات الكتب على موقع أمازون للتجارة الإلكترونية.

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “فضائح كتاب “نار وغضب”: السعودية أنفقت على سهرة رقصة السيف لترامب وعائلته بالرياض 75 مليون دولار!”

  1. لاشك بأن كيان بني سلول أقرب للرده والكفر من الإسلام فهذا ليس فتوى من العبد الففير وانما فتاوي شيوخهم الوهاببه المتقدمين.فلقد كفروا الخلافه العثمانيه وامارة ال الرشيد بحائل وكفروا من لم يكفرهم

    رد
  2. ملاحظين النفاق علي وجه ترمب وقرفان من رقصة العارضة وطبعا الفلوس هي كل همه ودمار الاوطان العربية والاسلامية علي يد غلامه حسب وصفه اليوم بالاخبار الاميركية الدب الداشر هو عبدي وانا سيده الامر الناهي

    رد
  3. يا اهل الجهل والتخلف والسخافه

    اللهم اجعل الدرك الاسفل من النار مأواهم
    اللهم امين
    اللهم امين
    اللهم امين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.