الرئيسية » حياتنا » “البحر” يطمر “ساحله”.. فرحة عارمة بتويتر بعد هزيمة سلطنة عُمان للإمارات والتتويج بكأس خليجي23

“البحر” يطمر “ساحله”.. فرحة عارمة بتويتر بعد هزيمة سلطنة عُمان للإمارات والتتويج بكأس خليجي23

فرحة عارمة ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان والوطن العربي، بعد انتزاع منتخب السلطنة لكأس بطولة الخليج رقم 23 والفوز باللقب للمرة الثانية بعد الإطاحة بالإمارات في المباراة النهائية.

وحسم منتخب عمان لقب خليجي 23، بعد فوزه على نظيره الإماراتي بنتيجة 5 / 4، بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما على استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت مساء اليوم.

 

وتصدر وسم #الامارات_عمان قائمة الأكثر تداولا بتويتر في ساعات قليلة، واشتعل الهاشتاغ أكثر بعد انتزاع العمانيين للقب، وتحول “تويتر” إلى ساحة تهنئة ومباركة لأبناء السلطنة والسلطان قابوس على الفوز الثمين.

 

ولم تقتصر التهنئة على النشطاء العاديين، بل دخل على خط التهنئة شخصيات سياسية وإعلامية بارزة من كافة أنحاء الوطن العربي خاصة في الكويت والسودان وقطر.

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمنتخب الإمارات في الدقيقة 90، ولكن أضاعها اللاعب عمر عبدالرحمن، بعدما تصدى لها الحارس العماني ليعيد الأمل لمنتخب بلاده في اللقاء.

 

فيما أضاع نفس اللاعب ركلة الجزاء الوحيدة المهدرة للمنتخب الإماراتي في ركلات الترجيح.

وبذلك يحسم منتخب عمان لقب كأس الخليج للمرة الثانية في تاريخه علي حساب المنتخب الإماراتي.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول ““البحر” يطمر “ساحله”.. فرحة عارمة بتويتر بعد هزيمة سلطنة عُمان للإمارات والتتويج بكأس خليجي23”

  1. ??? مافي روسهم كوره هالاماراتيين ابد ماعندهم سالفه في الكوره مررررره .. لعبت في حسبتهم عمان خيطت فيهم الملعب طول وعرض اشوى ماطاحوا في منتخب كبير كان اتوقع ينسحبوا قبل نهاية الشوط الاول .. ومسوين فيها اندية وقنوات رياضية سبورت على قولتهم ومعلقين ومحترفين هههههههه اثرها هذي علومهم .. ماهم مفلحين في غير حركة الرقبة هذيك اللي يصلحوها في رقصاتهم الشعبية مع الخيزران غيرها لا تدورهم .. والله احسها رحمتهم عمان …

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.